كيا سيلتوس 2021… امتيازات جديدة وطابع خاص

المرأة (كيا سيلتوس 2021) – قدمت سيتي كارز الوكيل الرسمي لعلامة السيارات الكورية في تونس كيا، بعرض رقمي 100 بالمائة، سيارتها الجديدة كيا سيلتوس 2021 وهي سيارة ذات دفع رباعي.

تصميم جريئ ولافت للنظر

كيا سيلتوس 2021 ذو مظهر ساحر، فهي تدشن الرموز الأسلوبية الجديدة للعلامة التجارية، وترمز للتجديد من خلال التصميم والتكنولوجيا.

تجمع كيا سيلتوس 2021 بين التصميم الحديث والأنيق والآمن والتكنولوجيا الذكية، وهي ميثالية للحياة الحضرية والريفية.

فيما يتعلق بالرفاهية وبالمساحة، فإن سيلتوس هي واحدة من أكثر السيارات إثارة للاهتمام ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة، سواء من  حيث أبعادها الخارجية أو الداخلية.

يبلغ طولها الإجمالي 4،315 ملم، وارتفاعها 1،645 ملم، وقاعدة عجلاتها 2،610 ملم، مما يجعلها من أكبر التصميمات الداخلية في فئتها.

سيصل طراز سيلتوس إلى تونس بأسلوبه الحديث وسيحب المولعين بالسيارات ميزات السلامة الخاصة بها، بينما سيولع المغامرون بمساحة الشحن الواسعة، مما يجعلها مثالية لقضاء عطلات نهاية الأسبوع.

لقد تم كذلك تجهيز سيلتون بمصابيح ضباب LED، ومصابيح LED أمامية وخلفية بالكامل، وjantes ألمنيوم مقاس 17 بوصة، وخيار من الطلاء بدرجتين ومرايا قابلة للطي كهربائيًا مع إشارات تكرار.

التوفّر في تونس وثمنها

سيارة كيا سيلتوس متوفرة في تونس وتحديدا في قاعات عرض سيتي كارز وثمنها 98.980 دينار.

معلومات عن الرفاهية والتكنولوجيا الذكية

في ما يتعلق بالمعدات الداخلية، فقد تم تجهيز سيلتوس بوحدة تحكم مركزية باللون الأسود، وتكييف أوتوماتيكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد المسطح، وشاشة تعمل باللمس متعددة الوسائط مقاس 8 بوصات متوافقة مع Android Auto وApple Carplay، وكاميرا خلفية للوقوف.

تجعل هذه المعدات المتطورة القيادة أكثر راحة وتتيح البقاء على اتصال أثناء جميع الرحلات. نظام الصوت عالي الجودة مزود بـ4 مكبرات صوت

محرك كياس سيلتوس 2021

  • تتميز سيارة كيا سيلتوس الجديدة لعام 2021
  • بمحرك وقود (1.4L T- GDI (turbo + injection directe
  • développant 140 CV DIN, couplé à une boîte automatique 7 vitesses à double embrayage.
  • Un couple moteur de 242 Nm de 1500 à 3200 tours/min,
  • pour une consommation mixte 6,3 Lit /100 Km.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا