أودي أس كيو2 الجديدة 2021: تصميم أكثرة حدّة وتقنيات جديدة

المرأة (أودي أس كيو2 الجديدة 2021) – قامت أودي بتحديث التصميم والتقنية المتوفرة على متن الكروس أوفر أس كيو2 SQ2 ، والتي من المفترض أن تصل إلى العملاء في بداية عام 2021 حيث بدأت المبيعات المسبقة بالفعل في ألمانيا ودول أوروبية أخرى.

تبدأ أسعار 2021 Audi SQ2 من 45700 يورو (54123 دولارًا) في ألمانيا.

محرك الاربع اسطوانات 2.0 TFSI هو نفسه كما كان، حيث تأتي أودي أس كيو 2 مدعومة بنفس محرك أودي أس 3 المؤلف من أربع أسطوانات بسعة 2.0 ليتر مع التوربو ، بقوة 300 حصان وعزم 400 نيوتن / متر ، وهي متصلة بنظام نقل السرعة DCT S Tronic مؤلف من سبع سرعات ، و نظام دفع رباعي كواترو.

التسارع من 0 الى 100 كلم بالساعة يتم في خلال 4.8 ثوانٍ فقط ، أي 0.2 جزء من الثانية أبطأ من سيارة أودي أس 3 سبورتباك،  ويتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيًا عند 250 كلم بالساعة.

وتم تكبيرالمكابح مع أقراس بقياس 340 ملم في المحور أمامي و 310 ملم في الجهة الخلفية ، وتتوفر المكالح باللون الأحمر كخيار ، بالاضافة الى نظام تعليق جديد.

هذا الأخير يعمل على خفض ارتفاع الجسم بمقدار 20 ملم، ويجعل الركوب أكثر صلابة ويحسن قدرات الكروس أوفر هذه عند المنعطفات الحادة.

في الخارج ، تظهر الشبكة ذات الإطار الأحادي المثمن والتي أصبحت الآن أقل انخفاضًا قليلاً ، بينما تفسر الشرائح الموجودة في إدراجها الشكل المضلع الذي يميز التصميم العام للسيارة.

بينما تأتي المصابيح الأمامية LED بشكل قياسي ، وتقدم Audi الآن وحدات Matrix LED جديدة كخيار إضافي. تأتي SQ2 أيضًا مع مصابيح LED في الخلف ، مقترنة بمؤشرات ديناميكية في المتغيرات عالية المواصفات.

على الجانبين ، تتميز SQ2 المعدلة بعلب مرايا من الألمنيوم ، وعتبات للأبواب، وجناح حافة السقف وشفرات C-pillar.

ويشهد الجزء الخلفي المصد المضلع الخماسي. ويمكن للمشترين أيضًا اختيار حزمة خارجية تضيف تصميمًا أسود إلى أغطية المرآة.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فتتميز 2021 SQ2 بتكييف هواء أوتوماتيكي بشكل قياسي ، إلى جانب عجلة قيادة رياضية متعددة الوظائف ومقاعد رياضية.

فيما يتعلق بتقنية المعلومات والترفيه ،نشهد مقصورة القيادة الافتراضية من أودي ، والتي يمكن تحويلها إلى تصميم رياضي. ويمكن أيضًا الحصول على نظام MMI navigation plus اختيارياً.

إذا اخترت أفضل نظام معلومات وترفيه ، فستحصل على خدمات توصيل Audi مع LTE ونقطة اتصال Wi-Fi ، بينما تتوفر أيضًا واجهة الهاتف الذكي من Audi وصندوق هاتف Audi ونظام الصوت Bang & Olufsen العالي الجودة.

أخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة لأنظمة السلامة، لا يقتصر الأمر على نظام SQ2 للأمان الأمامي المسبق من Audi قياسياً فحسب ، بل يحصل أيضًا هناك نظام المساعدة التكيفي للسرعة ، والذي يعد إضافة جديدة إلى المعدات الاختيارية. ويتيح نظام المساعدة التكيفية للسرعة للسائق التحكم في السيارة مثل التسارع والتباطؤ والتوجيه داخل المسار.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا