إبسون تطلق الجيل الجديد من طابعات الأعمال WorkForce Enterprise Pro

المرأة (WorkForce Enterprise Pro) – توفر طابعة WorkForce Enterprise Pro WF-C879R 4 في 1 الجديدة والمتعددة الخصائص آلية بسيطة تتسم بالكفاءة وسهولة الصيانة وسعة حبر عالية. تمكن هاته الآلة الجديدة من طبع 86000 صفحة أحادية اللون و 50000 صفحة بالألوان دون استبدال المواد الاستهلاكية بفضل نظام خزن RIPS الفريد مع تقليل توليد النفايات واستهلاك الطاقة.

وتتميز هاته الطابعة بأنها مزودة بوحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF)، مما يتيح المسح الضوئي بشكل أسرع وتحسين الجودة. وللحصول على طباعة فائقة الوضوح بدقة 4.800*1.200 نقطة في البوصة، بامكان المستخدم استعمال تقنيةEpson PrecisionCore Headliner Inkjet.

 وتمكن  Epson Print Admin Serverless (EPA Serverless)المستخدم من تأمين مطبوعاته بسهولة بفضل هذه الطابعة ذات الوظائف المتعددة، والذي يستجيب لقواعد الطباعة مع توفير هام للحبر والورق، وذلك دون الحاجة إلى تثبيت برنامج معيّن.

ويتم توفير مسح ضوئي سريع على الوجهين بسرعة 100 صفحة في الدقيقة، بتنسيق أفقي A4، وأدراج ملائمة للورق بالإضافة إلى معالجة مرنة للوسائط من خلال درج متعدد الأغراض.

طابعات إبسون الصديقة للبيئة

لا تزال إبسون تهتم اهتماما بالغا بتأثير الطابعات على البيئة، كما تخطط لتحقيق قفزة إلى الأمام نحو عالم صديق للبيئة وتعد باستهلاك أقل بنسبة 85٪ مقارنة بطابعات الليزر.

وفي هدا السياق قالت السيدة منال كريديس، المسؤولة في إبسون تونس :”لقد طورنا تقنية Epson PrecisionCore Zero Heat التي لا تتطلب التسخين المسبق عند تشغيل الطابعة وذلك لتقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا