الخطوط الجوية القطرية تطلق برنامجها الحصري الأول للطلاب حول العالم

  • نادي الطلاب يعمل بدعمٍ من برنامج الولاء الخاص بنادي الامتياز التابع للناقلة القطرية
  • يمكن لأعضاء نادي الطلاب الاستمتاع بالتحليق إلى كافّة الوجهات، مع المزايا المصمّمة خصيصاً لهم خلال مسيرتهم التعليمية
    المرأة (الخطوط القطرية) – أطلقت الخطوط الجوية القطرية برنامجاً عالمياً حصرياً للطلاب في جميع أنحاء العالم. ويعمل نادي الطلاب بدعمٍ من نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، ويقدّم مجموعة من المزايا التي تمّ تصميمها خصيصاً للطلاب بهدف دعمهم خلال مسيرتهم التعليمية.

وسيتمكّن أعضاء نادي الطلاب من الاستمتاع بخصومات مذهلة ومزايا مصمّمة خصيصاً، مثل أسعار خاصة للتذاكر، ووزن أمتعة إضافي، والمرونة في تغيير تاريخ تذاكر السفر، وخدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة مجاناً على متن الطائرة، وغيرها الكثير من المميزات. كما سيتم تسجيلهم تلقائياً في نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، حيث سيحصلون على مكافآت أكثر، وترقية لفئة العضوية وذلك بمثابة هدية التخرّج، بالإضافة إلى فرصة كسب 5000 كيومايلز إضافي عند الإشارة إلى أحد الأصدقاء للانضمام إلى نادي الطلاب.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تمّ تصميم نادي الطلاب الجديد خصّيصاً لتلبية احتياجات الطلاب. ويشكّل السفر جزءاً مهماً من حياة العديد من الطلاب، حيث يختار الكثير منهم الدراسة في الخارج طوال فترة حياتهم الجامعية، أو خلال مرحلة الفصل الدراسي الجامعي. ونحن نعلم في ذات الوقت أن فترات العطلات الجامعية الطويلة قد تشكّل فرصة رائعة أمام الطلاب لزيارة عائلاتهم أو أصدقائهم، أو قد تكون مجرّد فرصة لاستكشاف العالم. وبفضل نادي الطلاب؛ بات بإمكان الطلاب التحليق إلى كافّة الوجهات العالمية مع الخطوط الجوية القطرية”.

ويشكل برنامج الناقلة القطرية الجديد الخاص بالطلاب؛ جزءاً من التطّويرالأوسع نطاقاً الذي طرأ على نادي الإمتياز التابع للخطوط الجوية القطرية، والذي تمّ تطويره بشكلٍ يضمن مواصلة تقديم المكافآت للمسافرين تكريماً لولائهم المستمر للخطوط الجوية القطرية، والتأكّد من حصولهم على أفضل العروض والمزايا.

وسيحصل الطلاب بوصفهم أعضاءً في نادي الإمتياز؛ على كيومايلز إضافية عند السفر على متن الخطوط الجوية القطرية أو إحدى شركات الطيران من أعضاء تحالف oneworld، أو على متن أيّ من شركات الطيران الشريكة. ويمكن للطلاب أيضاً كسب الكيومايلز باستخدام بطاقات ائتمان الخطوط الجوية القطرية، وعند التسوّق عبر خدمات البيع بالتجزئة من خلال شركاء نادي الإمتياز. كما يمكنهم أيضاً استبدال الكيومايلز بمجموعة من المزايا الرائعة، بما في ذلك رحلات المكافآت أو ترقية الفئات أو الوزن الإضافي للأمتعة على متن الخطوط الجوية القطرية، بالإضافة إلى التسوّق في السوق الحرّة القطرية، إلى جانب الرحلات الجوية والإقامات الفندقية لدى الفنادق الشريكة.

وسيحصل أعضاء نادي الطلاب على بطاقة رقمية تدلّ على مستوى فئة عضويتهم؛ يمكن حملها في محفظتهم الشخصية، أو عبر تطبيق الخطوط الجوية القطرية الخاص بالهواتف المحمولة. ويحقّ لجميع الطلّاب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 30 عاماً والذين يدرسون بدوامٍ كاملٍ أودوامٍ جزئي؛ أن ينضمّوا إلى البرنامج. للانضمام إلى نادي الطلاب تفضل بزيارة: qatarairways.com/StudentClub.

وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل “شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2019. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط ” وجائزة “أفضل درجة رجال أعمال” في العالم وجائزة “أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال” عن مقاعد كيو سويت. وأصبحت الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في العالم خمس مرات.

و بالإضافة إلى تقديم خدماتها ذات الطراز العالمي للمسافرين، تركّز الخطوط الجوية القطرية على العمليات المستدامة. كما أن أسطول الناقلة القطرية المتنوّع من الطائرات الحديثة التي تتّسم بالكفاءة في استهلاك الوقود، ولا سيّما أسطولها المكوّن من 52 طائرة من طراز إيرباص A350 ، و30 طائرة من طراز بوينغ 787؛ مكّنها من خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن رحلاتها. ونتيجةً لتأثير جائحة كوفيد-19 على السفر؛ اتخذت الناقلة القطرية قراراً بإيقاف أسطول طائراتها من طراز إيرباص A380 حيث أنه لا يوجد مبرر بيئي لتشغيل طائرات بهذا الحجم الكبير في السوق الحالية. كما أطلقت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً برنامجاً خاصاً يتيح للمسافرين فرصة التعويض الطوعي عن الكربون الناجم عن رحلاتهم، منذ نقطة حجز تذاكر السفر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا