فساتين فرح النجمات والفاشينيستا: صيحات لفتتنا لمواكبتها في الخريف!

 المرأة (فساتين فرح النجمات والفاشينيستا) – تتحدث الكثير من السيدات عن “اللحظات الملوكية” او الاوقات التي شعرن فيها بأنهن اميرات خلال فرحهن،

ولكن من الواضح أن هذا لم يعد هدف الكثير من الفاشينيستا والمؤثرات العصريات. فأمر طبيعي أن تختار الفاشينيسا أو النجمة فستان زفاف غير تقليدي، ولكن على ما يبدو أن أغلبهن بتن في عصرنا هذا يبتعدن كلياً عن اللوكات الحالمة التي كنا نراها في أفلام ديزني، وبتن يبملن الى ستايلات أكثر عصرية وسهلة الإرتداء وعملية، مع الحفاظ على الرقي والشياكة الشبابية. من هنا، ومن خلال عودتنا الى صور فرح المؤثرات والنجمات العربيات، استوقفتنا صيحات لافتة نراها مثالية لموسم الخريف وهذا العصر.

فساتين الكشاكش:

حين تسمعين بالكشاكش، تعتقدين بأن الفستان سيكون ضخماً، ولكن ذلك غير صحيح على الإطلاق. فكما رأينا على أندريا وازن وكارلا حداد، الفساتين مع طبقات الكشاكش قادرة أن تكون بسيطة للغاية وذلك باختيار فستان مستقيم ضيق يشبه الأنبوب، ذو طبقات ناعمة من الكشكش.

الفستان الشفاف:

هذا الستايل هو للجريئات فقط، ويحتاج للكثير من الشخصية المندفعة وغير التقليدية. رأينا هذا الستايل على سينتيا أبو نصار التي تزوجت مؤخراً، وقد ارتدت تحته ما يشبه المايوه من الساتان مع قماش تول شفاف ذو تفاصيل لامعة بالكامل فوقه.

الظهر العاري:

صيحة الظهر العاري رائجة للغاية هذا الموسم، وهي ستبدو مذهلة في فستان فرحك، خصوصاً إن اخترته ذو قصة أنيقة وراقية وغير مبالغة، وتركتي الظهر يكون سيد لوكك كما فعلت لاميتا فرنجية التي احتفلت بذكر زواجها منذ أيام قليلة.

السروال:

في زمن الكورونا، كل شيء تبدل، وقد بتنا نبحث عن كل ما هو عملي وسهل، وهذا تحديداً ما رأيناه في أحد لوكات فرح تمارا فرا التي اختارت تنسيق سروال أبيض كلاسيكي مع توب شفافة ذات تفاصيل من الدانتيل وبدت غاية بالشياكة.

الكروب توب

الكروب توب أيضاً من أكثر صيحات الموضة رواجاً، وستبدين غاية بالشباب والحيوية إن اخترتها ناعمة وبسيطة مع تنورة منفوشة بشكل معتدل من التول على غرار رانيا فوّاز.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا