“سامسونغ تونس” تتحصّل على جائزة “أفضل خدمة حرفاء” لسنة 2021 في فئتين

المرأة (سامسونغ تونس) – تونس، 23 ديسمبر 2020 –فازت شركة Samsung Electronics تونس بجائزة “أفضل خدمة عملاء لعام 2021” في فئتي مصنعي الأجهزة المنزلية ومصنعي الهواتف الذكية.

هذا التمييز الجديد هو نتيجة بحث مستمر لتحسين جودة العمل ومستوى مشاركة فرق Samsung وشركائها.

بالنسبة لشركة Samsung ، يعتبر إرضاء الحرفاء أمرًا ضروريًا وتعد خدمة ما بعد البيع إحدى الركائز الإستراتيجية للعلامة التجارية.

في الواقع ، أطلقت Samsung Tunisia منذ يونيو 2020 خدمة الحرفاء عبر تطبيق المراسلة الفورية المجاني WhatsApp. عزز هذا الإطلاق غير المسبوق مكانة سامسونج تونس كعلامة تجارية مرجعية ورائدة في العلاقات مع الحرفاء، وتهدف دائمًا إلى تقديم أفضل جودة للخدمة.

تسعى Samsung Tunisia دائمًا للإستماع إلى حرفائها في أوقات إصلاح قصيرة، من خلال الوفاء بوعدها #DoWhatYouCant ، تقدم Samsung Electronics تونس تجارب مخصصة تستهدف توقعات كل حريف من حرفاءها.

تكافئ هذه الجائزة مقاربة Samsung ، الذي كان يركز دائمًا على مجتمع المتحمسين واستراتيجية القنوات المتعددة (الصوت ، والمحادثات، والشبكات الاجتماعية ، وما إلى ذلك) التي تعزز التبادلات الثرية والحقيقية مع حرفائها.

 خصوصيات شركة Samsung Electronics Co.، Ltd

تلهم سامسونج العالم وتشكل المستقبل بأفكار وتقنيات تحويلية، وتعيد الشركة تعريف عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة LSI والمسابك وحلول LED.

للحصول على أحدث الأخبار ، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج على http://news.samsung.com.



  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا