جديد “آل – جي” : غسالة “VIVACE” متوفرة في السوق التونسية وبضمان 10 و3 سنوات

المرأة (غسالة VIVACE) – أعلنت شركة “آل – جي” عن توفّر آخر منتجاتها في السوق التونسية ألا وهي غسّالة “VIVACE”.

وبما أنها مدعومة بالذكاء الاصطناعي للشركة (AI DD) مع التعلم والتدرّب العميقين توفر آلة الغسيل الجديدة “Vivace” من ” آل – جي” رعاية دقيقة لكنها لطيفة محددة خصائص وحجم كل حمولة للتقليص من الأضرار أو التلف الذي يمكن أن يلحق بالأقمشة والمنسوجات.

وبمعنى آخر فإن آلة الغسيل “Vivace” تتعرّف من تلقاء نفسها على نوعية القماش وعلى وزنه ثم تختار طريقة الغسيل الأكثر تلاؤما معه من أجل المحافظة عليه. ودون شكّ فإن ذلك يضمن نتائج استثنائية بعد كل عملية غسيل ويقلّص من إمكانية إلحاق الضرر أو التلف بالأقمشة والمنسوجات بنسبة 18 بالمائة على الأقل بما يسمح في النهاية بإطالة عمر الملابس المفضّلة للمستهلكين.

وبفضل نفاثات الماء تقوم هذه الغسالة برش مواد تنظيف الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة من أجل الحصول على ملابس نظيفة ومغسولة بكل رفق.

ويسمح نظام ” TurboWash 360 ” المطوّر بتحديد دورات الغسيل في أقل وقت ممكن. ويدوم هذا الغسيل السريع 39 دقيقة لا غير. ويأتي نظام” Steam Plus” ليكمل حل الغسيل هذا مزيلا 99.9٪ من المواد المسببة للحساسية بفضل دورة تعقيم خاصة.

ومن خلال عملية غسيل بالبخار يوفّر هذا النظام خدمة تبخير مضادة للتجاعيد تسمح بإزالة 30 بالمائة من طيّات الثياب المزعجة عن طريق “Wrinkle Care.3”. وليس هذا فقط إذ يبرز المحمل الأمامي الجديد أيضا التزام “آل – جي” بإنشاء وظائف عملية وسهلة الاستخدام.

ومن خلال تحسين السهولة والراحة تسمح تطبيقة “SmartThinQ ™ ” للمستخدمين بالتحكّم ومراقبة هذه الغسالة الجديدة عن بعد انطلاقا من هاتف ذكيّ. وبالتالي سيتمكن المستخدمون من إطلاق عملية الغسيل أوإيقافها أوتأجيلها انطلاقا من مكاتبهم أو سياراتهم أو من أي مكان آخر عبر هواتفهم الذكية.

ولأنها تدوم مدّة أطول وتتميّز بأنها محلّ ثقة وبأن أداءها طيّب فإن هذه الغسالة الجديدة متوفّرة لدى باعة الآلات الكهرو- منزلية بضمان 10 سنوات بالنسبة إلى المحرّك و3 سنوات بالنسبة إلى الآلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا