قضية نبيل القروي.. اللومي يشكك في تقرير الخبراء ويكشف

المرأة (قضية نبيل القروي) – قال القيادي في حزب قلب تونس عياض اللومي خلال ندوة صحفية بالبرلمان الإثنين 28 ديسمبر 2020 إن تقرير الخبراء الخاص بقضية رئيس الحزب نبيل القروي وشقيقه غازي القروي يحتوي على أخطاء فادحة ترتقي إلى مستوى التدليس المادي والمعنوي، مشيرا إلى وجود أخطاء مادية وتأويل وانحراف بالمأمورية وإبداء رأي بخصوص الخلفية الاقتصادية لقناة نسمة.

وأكّد اللومي وجود تعسّف من قبل الخبراء في مستوى استعمال مصطلح الخلفية الاقتصادية للتدفقات المالية، مؤكدا وجود استثمار على أرض الواقع منذ 2009 خلافا لما صرح به الخبراء.

واعتبر أن هذه الممارسات لا تشجع على الاستثمار في تونس وتضرب مناخ الحريات والبناء الديمقراطي  وتضر بجودة الاختبارات حسب تعبيره.

وكشف عياض اللومي بأن حزب قلب تونس قرر مقاضاة الخبراء تأديبيا والتدقيق في أعمالهم مع الاحتفاظ بحقه في تتبعهم جزائيا في صورة  ثبوت ركن قصدي في ما اعتبره تدليسا من قبل الخبراء.

وأشار اللومي إلى وجود هرسلة يتعرض لها نواب حزب قلب تونس بالبرلمان ورهان على انتهائها وتفككك الحزام الداعم لحكومة هشام المشيشي بهدف إسقاطها وتعويضها بحكومة على هوى أطراف تم إزاحتهم بسبب الفساد وتضارب المصالح حسب قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا