هذه الصفات تدل على أنك ستصبح ثرياً

المرأة (هذه الصفات تدل أنك ستصبح ثريا) – قد يبدو أن تصبح ثرياً حلم بعيد المنال.. بلغ عدد أصحاب الملايين في جميع أنحاء العالم 42 مليوناً في عام 2018، ارتفاعاً من 36 مليوناً في العام السابق؛ وفقاً لتقرير الثروة العالمية السنوي لبنك كريدي سويس…عادة ما يراود الإنسان حلم الثراء ويراه بعيد المنال، لكنه في الواقع أكثر شيوعاً مما تعتقد؛ فيمكن أن تساعدك العقلية الصحيحة على المضي إلى طريق الثروة،

1. بدأت بجني الأموال مبكراً

من أكثر السمات المشتركة بين الأثرياء، أنهم بدأوا في جني الأموال في سن مبكر، على سبيل المثال، قام مارك كوبان البالغ من العمر 12 عاماً ببيع أكياس القمامة من الباب إلى الباب، وباع وارن بافيت عبوات من العلكة لجيرانه عندما كان يبلغ من العمر ست سنوات فقط، وقام ريتشارد برانسون بتربية وبيع الببغاوات كحيوانات أليفة في سن 11…إذا كانت لديك روح المبادرة هذه عندما كنت طفلاً؛ فهذا مؤشر قوي على أنك كنت دائماً تبحث عن طرق لكسب المال.

2. الجاذبية

وفقاً لبحث أجراه دانيال هامرميش، أستاذ الاقتصاد بجامعة تكساس في أوستن، «من المرجح أن يكسب الأشخاص الجذابون ما متوسطه 3 إلى 4 في المائة أكثر من الشخص ذي المظهر الأقل من المتوسط»، قد لا يبدو هذا وكأنه ثروة، ولكن يمكن أن يضيف ما يصل إلى «230 ألف دولار إضافياً على مدى العمر للشخص العادي المثالي»، وجد هاميرميش أن الأشخاص الجذابين قد يكونون أكثر قدرة على جذب المحاورين وتحقيق المزيد من المبيعات.

3. لديك عقلية عملية

كتب تود كامبل مؤلف كتاب «دليلك إلى اختيارات أفضل للأسهم»: «هل أنت من النوع الذي يرى فرصة ثم يتخذ إجراءً للاستفادة منها؟ إذا كان الأمر كذلك؛ فتهانينا؛ لأن هذا النوع من العقلية الموجهة نحو العمل هي التي يمكن أن تدفعك إلى الحرية المالية».

4. لديك شعور بالإلحاح

لا ينتظر أصحاب الملايين الوقت المثالي للاستثمار أو إطلاق أعمالهم، يدرك الكثير منهم أنه لا يوجد وقت أفضل من الوقت الحاضر لبدء جني الأموال، يعد الجلوس والانتظار من أفضل الطرق لسحق أحلامك.

5. أنت تركز على الربح أكثر من الادخار

لا يخفى على أحد أن الأثرياء يميلون إلى التقشف في أموالهم، بينما يتفوقون في الادخار والإنفاق بحكمة؛ فإنهم يعلمون أيضاً أن إحدى أفضل الطرق لكسب المزيد من المال، هي استثمار بعض ما يكسبونه.

سيدتي

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا