سلوى الصغير تشرف على تدشين مكتب تونس ل”جمعية التعليم من أجل التوظيف”

المرأة (سلوى الصغير) – أشرفت وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم السيدة سلوى الصغير، مساء الخميس 7 جانفي 2020 بمقر الوزارة، على موكب تدشين مكتب تونس “لجمعية التعليم من أجل التوظيف” education for employement” بجرجيس وذلك عبر تقنية التحاضر .
وأكدت الوزيرة، خلال كلمة ألقتها بالمناسبة، أن هذا المكتب سيكون له دور هام في دعم قدرات الشباب وخلق فرص للعمل وتمكين مؤسسات القطاع الخاص بولاية مدنين والجنوب التونسي من الاستفادة من برامج التكوين والبحث عن فرص عمل جديدة، مثمنة دعم السفارة الأمريكية المتواصل لتونس وحرصها على دعم الاقتصاد التونسي بصفة عامة والقطاع الصناعي بصفة خاصة.
وأضافت سلوى الصغير أن الوزارة تسعى في إطار الدراسة الاستراتيجية المستقبلية للقطاع الصناعي في أفق سنة 2035 إلى الأهمية البالغة للبرامج التكوينية صلب الجامعات تلبية لحاجيات القطاعات الصناعية بعنوان التكوين الأكاديمي والمهني، أخذًا بعين الاعتبار للتطورات التكنولوجية التي يشهدها العالم بخصوص الثورة الصناعية ودور التجديد وبالبحث في خلق فرص عمل جديدة وتطوير منتوجات ذات قيمة مضافة عالية وتكنولوجية من خلال انخراط أكبر للصناعة الوطنية في سلاسل القيمة العالمية على المدى المتوسط والبعيد والمرور إلى الصناعة الذكية.
L’image contient peut-être : 1 personne, assis et intérieur
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes assises et intérieur
L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes assises, table et intérieur, texte qui dit ’Zoom Webinaire Mme. Salwa .. Enregistrement Mr. Hassen. Affichage Mr. Andrew Baird’

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا