الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية

المرأة (الخطوط الجوية القطرية) – استأنفت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، بواقع رحلة يومياً. وكانت قد انطلقت الرحلة رقم QR1164 من مطار حمد الدولي عند الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي، ووصلت إلى مطار الملك خالد الدولي في تمام الساعة 15:10، على طائرة من طراز إيرباص A350-1000.

وستستأنف الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها إلى جدّة اعتباراً من يوم الجمعة 15 جانفي 2021 على متن الرحلة رقم QR1188 التي ستنطلق من مطار حمد الدولي عند الساعة 18:50، وإلى الدمَّام اعتباراً من يوم السبت 16 جانفي 2021 على متن الرحلة رقم QR1150 التي ستنطلق من مطار حمد الدولي عند الساعة 17:10.

ويمكن للمسافرين من المملكة العربية السعودية الاستمتاع بمقاعد كيو سويت الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتجربة الخصوصية في أبهى صورها مع الأبواب القابلة للإغلاق وخاصية “عدم الإزعاج”. وتمتاز مقاعد كيو سويت بأنها موزّعة في المقصورة حسب ترتيب 1-2-1، مما يوفر للمسافرين المساحة الرحبة، والخصوصية التامة، والراحة المطلقة، ومراعاة التباعد الاجتماعي الأمثل في الأجواء.

وتواصل الخطوط الجوية القطرية إعادة بناء شبكة وجهاتها، حيث تسيِّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 110 وجهة عالمياً، مع خطط لزيادة عدد الوجهات إلى ما يزيد عن 125 وجهة قبل نهاية مارس 2021. وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” خلال حفل توزيع الجوائز العالمية لأفضل شركات الطيران من سكاي تراكس سنة 2019. كما تعتبر الناقلة القطرية شركة الطيران الوحيدة التي حصلت على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” خمس مرات من سكاي تراكس.

وحاز مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية مطار حمد الدولي على المركز الثالث ضمن قائمة أفضل المطارات في العالم والتي ضمَّت 550 مطاراً، وذلك بحسب نتائج جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات 2020، محققاً تقدماً عن العام الماضي حينما حلَّ رابعاً كأفضل مطار في العالم، ومواصلاً مسيرة صعوده ضمن قائمة أفضل مطارات العالم منذ بدء عملياته التشغيلية في عام 2014. كما فاز مطار حمد الدولي بجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للعام السادس على التوالي وجائزة “أفضل خدمة للموظفين في الشرق الأوسط” للعام الخامس على التوالي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا