“كيا” تتصدر سوق السيارات

المرأة (كيا تتصدر سوق السيارات) – أعلنت شركة “City Cars KIA” بارتياح وفخر عن أدائها التجاري الذي تحقق في عام 2020. ورغم ما تميزت به السنة الماضية من اضطراب وشكوك مرتبطة بالأزمة الصحية، تمكنت City Cars KIA من تحقيق نمو كبير في المبيعات وتحسين حصتها في السوق.

في الواقع، تم خلال العام الماضي، تسجيل 4864 سيارة خاصة من نوع KIA في السوق المحلية، مما سمح للعلامة التجارية الكورية الجنوبية الأولى في تونس من الحفاظ على قمة تصنيف السيارات الخاصة (VP) للعام الثاني على التوالي مع حصة في السوق تبلغ 13.1٪. كما مكنت هذه المميزات الاستثنائية كيا من إحراز مكانة رائدة في السوق في مجال السيارات الخفيفة (سيارات الركاب + السيارات التجارية) لأول مرة في تاريخها مع PDMبنسبة 9.8٪.

ويعكس هذا العمل المتميز المنهج الذي يرتكز أساسا على إرضاء الحرفاء. كما يمنح التنوع المناسب للعرض التجاري والخدمات المصاحبة لشركة كيا ميزة حتى تصبح العلامة التجارية المفضلة للسيارات للمستهلك التونسي.

جعلت المزايا العديدة لسيارة Picanto للجيل الثالث، “سيارة المدينة” مرجعا في السوق. في قطاع سيارات المدينة، لم تنقطع ريو المعاد تصميمها، الأكثر مبيعًا في فئتها، عن الإغراء بتصميمها الفريد ومستوى معداتها المتميز. في قائمة سيارات الدفع الرباعي، لتقديم سيارة Seltos الجديدة كليًا، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات رائعة من الفئة B، بالإضافة إلى الجيل الرابع من Sorento ، سيارة Sportage الشهيرة لتأكيد أولوية العلامة التجارية.

في عام 2021، تعد كيا بمزيد من الابتكارات في منتوجاتها، بما في ذلك الهجينة على وجه الخصوص، وتخطط لبدء نهجها الخاص في سباق السيارات الكهربائية، لتتموقع في طليعة الانتقال الطاقي الذي يلوح في الأفق بسرعة في المستقبل وعلى نطاق عالمي.

يتم دعم ديناميكية المنتوج هذه أيضًا من خلال شبكة نشطة مكونة من 18 وكيلًا معتمدًا منتشرة في جميع أنحاء الإقليم ، مما يمثل تعهدًا بخدمة محلية يقدمها متخصصون في صناعة السيارات مدربون باستمرار على أحدث تقنيات العلامة التجارية. أخيرًا، يسر شركة City Cars KIA كسب ثقة حرفاءها ، وتشكرهم بحرارة على وفائهم وتؤكد التزامها الثابت تجاههم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات العالية الجودة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا