موضة السبعينيات يعيدها إيلي صعب في مجموعة ما قبل خريف 2021

المرأة (موضة السبعينيات) – اختار إيلي صعب السبعينيات كمصدر إلهام له في تصميم مجموعته الجديدة من أزياء ما قبل خريف 2021 حيث سيطرت عليها طبعات المربعات والبناطيل الـ flared والفساتين القصيرة، هذا إلى جانب فساتين السهرة المزينة بالتطريز والكشاكش.

أزياء يومية وقطع فخمة للسهرة بتوقيع إيلي صعب

انقسمت المجموعة إلى قسمين أزياء يومية وأزياء للسهرة، ضمت المجموعة البدلات بمختلف أشكالها بداية من الدانتيل الأحمر إلى الجمبسوت المزود ببليزر من نفس الطبعة.

الكابات كانت حاضره وبقوة وتميزت بأطوالها المتوسطة وألوانها الخريفية الفخمة، كما ركز المصمم اللبناني العالمي على المعاطف الطويلة الماكسي والواسعة الـ Oversized.

وللسهرة قدم إيلي صعب الفساتين القصيرة الـ A Line المصممة بياقة عالية وأكمام طويلة على شكل الجرس ونسقها مع البوت الأسود الطويل الذي يغطي الركبه.

ارتكزت أزياء السهرة على اللون الأسود فتألقت العارضات بالفساتين المنفوشة السادة والمطرزة بالترتر الذهبي والمزينة بالأحزمة السوداء الرفيعة.

الأخضر والفساتين المطبعة نجما مجموعة 2021

حظي اللون الأخضر بحضور لافت ضمن هذه المجموعة الفخمة وقُدمت منه الفساتين الـ Wrap الطويلة والفساتين المنفوشة بالأكمام المنتفخة.

الفساتين المطبعة شكلت جزء كبير لا يمكن إغفاله من مجموعة المبدع اللبناني ، فأحببنا الفساتين الطبقات المزينة بالنقاط الصغيرة الحمراء كما لفتتنا الفساتين بطبعة النمر والتي قدمت بأطوال متنوعة وكان القاسم المشترك بينها القصات الأنسيابية التي زادتها أنوثة وفخامة.

(الجميلة)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا