لن تصدقي كم يبلغ سعر خاتم فرح ميغان ماركل!

المرأة (سعر خاتم فرح ميغان ماركل) – بعد زواج الأمير هاري والممثلة ميغان ماركل العيون كلها كانت شاخصة مترقبة خاتم خطوبة ماركل، والذي صممه هاري بنفسه وصنعته علامة Cleave and Company.

ثمن مرتفع لخاتم ماركل بسبب الماس الذي يزينه

ماركل، أظهرت خاتمها اللامع وتباهت به في صورها في الكثير من المناسبات وفيما يتعلق بتفاصيل التصميم، فثمة ما هو مشترك بينه وبين خاتم زوجة أخ الأمير هاري، دوقة كامبريدج كيت ميدلتون: فخاتم ماركل مصنوع من قطعتي ماس من تشكيلة والدة الأمير هاري الراحلة الأميرة ديانا تماماً مثل خاتم خطوبة كيت ميدلتون. وفي حين أن الحجرين الماسيين على الجانبين تم اختيارهما من مجوهرات أميرة وايلز، الا أن الحجر في الوسط جاء من Botswana، وهي بلاد ذات معنى كبير للأمير هاري لأنه زارها مرات عديدة كطفل وهي حيث أمضى الثناني الكثير من الوقت منذ عامين.

لا يقدر بثمن

تحدث الأمير هاري عن زوجته، قائلاً بأنه علم بأنها من يرغب بالزواج به منذ المرة الأولى التي التقى بها فيها. وبالعودة الى الخاتم، صمم من الذهب الأصفر وقد قال الرئيس التنفيدي لشركة Diamond Pro ميشيل فرايد قائلاً: “ليس ثمة طريقة بوسع أحد أن يضع فيها سعر محدد على الخاتم بالكامل. فكونه يتضمن قطع ماسية من مجموعة اللايدي ديانا يجعله لا يقدر بثمن”. في السياق ذاته، يقول الخبراء بأن الخاتم، والذي أتى بتصميم كلاسيكي، يتضمن ماسات يصل سعرها الى مئات آلاف الدولار ووضعوا مبلغ تقديري يساوي 350 ألف دولار أميركي.

ومن هنا، يقول فرايد: “ماسة بوزن ثلاثة قيراط مثل هذه يجب أن يصل سعرها الى 200 ألف دولار”. من جهتها، Kathryn Money نائب الرئيس للاستراتيجية والترويج في شركة المجوهرات التي تأتي بأحجارها من مصادر أخلاقية Brilliant Earth بأن الخاتم يزن ترصيعه بالكامل الى وزن 6.5 قيراط بحيث يصل وزن الحجر الوسطي وحده الى 5 قيراط وتردف قائلة بهذا اللصدد: “هذا الخاتم حتماً لا يقدر بثمن وهو ذو رمزية ثقافية لا مثيل لها”.

(الجميلة)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا