صيحات جمالية من النجمة سيرين عبد النور

المرأة (صيحات جمالية من النجمة سيرين عبد النور) – شاركت النجمة سيرين عبد النور كعضو في لجنة تحكيم برنامج The masked singer على شاشة mbc الذي تم عرض الحلقة الأخيرة منه مؤخراً، وقد اعتمدت فيه مجموعة صيحات جمالية لناحية المكياج وتسريحات الشعر، واكبت فيها أجدد صيحات الشعر ورسمات العيون وأكثرها تجدداً وعصريةً.
وفي هذا المقال، نرصد لك أبرز الصيحات الجمالية المبهرة التي ميزت إطلالات سيرين عبد النور الأخيرة، والتي واكبت فيها أبرز اتجاهات المكياج والشعر، فهل ستعجبك؟

رسمات عيون عصرية

رسمة أيلاينر جريئة

لطالما تميزت النجمة سيرين عبد النور بأساليب المكياج التي ترتكز على رسمات الأيلاينر العصرية والجريئة ومكياج العيون القوي. وقد اعتمدت مؤخراً مجموعة أساليب مكياج ورسمات عيون تميزت بالجرأة، من بينها المكياج السموكي، باللون الأسود حيناً، والأخضر حيناً آخر، مع الرموش الطويلة والخدود البرونزية، والروج النيود، ورسمات الأيلاينر الجريئة التي ترتكز على الأيلاينر المسحوب الى خارج العين مع أحمر الشفاه الأحمر الداكن، إضافة الى مكياج المونوكروم باللون الأحمر، ورسمة الأيلاينر الممدود مع الروج الأحمر، والأيلاينر الأسود العريض مع أحمر الشفاه باللون النيود…

تسريحات شعر أنثوية

تسريحة الكعكة العالية جداً والمشدودة

اعتمدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الفترة الأخيرة، مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الأنثوية التي جمعت فيها بين النعومة والأناقة، في مقدمها تسريحة الكعكة العالية جداً والمشدودة بالكامل، وتسريحة الشعر المبلل نصف المرفوع مع الغرة المسحوبة الى الخلف، وتسريحة الشعر المالس المنسدل على الظهر، إضافة الى تسريحة الشعر المموج العفوية نصف المرفوعة مع الفرق النصفي، فضلاً عن تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة النصفية المسحوبة الى الوراء. هذا واعتمدت سيرين عبد النور أيضاً تسريحة الشعر المالس المنسدل المزين بأكسسوار الشعر المرصع، وتسريحة الشعر المالس مع الأطراف الملفوفة نحو الخارج، وتسريحة ذيل الحصان العالية المصقولة.

أكسسوارات الشعر

أكسسوار شعر مرصع

وفي مواكبتها لأحدث صيحات الشعر، اعتمدت النجمة سيرين عبد النور أيضاً مجموعة من أكسسوارات الشعر المميزة، من بينها أكسسوار منمق ولامع، اختارته مرصعاً بالأحجار اللامعة، إضافة الى دبابيس الشعر الناعمة المتعددة الأشكال، والتي أضفت على تسريحات شعرها الجمال والفخامة.

(سيدتي)

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا