“دينابوك” توسع سلسلة SATELLITE PRO C50 مع طرح حاسوب C50-G

المرأة (دينابوك) – كشفت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م.” اليوم عن جهاز Satellite Pro C50-G، وهو طرازٌ جديد من سلسلة Satellite Pro C50 مزود بشاشة قياس 15 بوصة، ويجمع بين الأداء والإنتاجية ومزايا التصميم العصرية بسعر مقبول. وبهدف تعزيز خيارات سلسلة حواسيب Satellite Pro C50، يدعم حاسوب C50-G خيارات إضافية من معالجات الجيل العاشر Intel® المتوفرة، بما في ذلك Core™ و Celeron®.

تصميم ملائم للتنقل

تم تصميم حاسوب C50-G بعناية فائقة، حيث يوازن بين الأداء والعملية وبين التصميم وقابلية النقل. ويمتاز الجهاز بهيكلٍ خارجي أنيق باللون الأزرق الداكن وخطوط تصميمية تضفي عليه مظهراً جمالياً عصرياً سيحظى بإعجاب مهنيي وطلاب اليوم؛ ممن يستخدمون الحاسوب في منازلهم أو مقرات عملهم أو أثناء التنقل. وتم تزويد الجهاز بمعالجات Intel مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت*، وخيارات تخزين SSD سريعة بسعة تصل 512 جيجابايت تعزز مستويات الأداء. ويمكن نقل هذا الحاسوب بسهولة، مع حجمٍ صغير بسماكة 19.7 ميليمتر ووزن لا يتعدى 1.8 كيلوغرام*، وبطارية تدوم حتى 13,5 ساعة1 يكفي شحنها ليوم عمل كامل. كما يمتاز الحاسوب بشاشة غير عاكسة قياس 15,6 بوصة عالية (HD) أو فائقة (FHD) الوضوح تحاكي الشاشات الكبيرة، وهو مزود بلوحة مفاتيح رقمية واسعة مع لوحة لمس ClickPad لتوفير تجربة استخدام مريحة على مدار يوم العمل. ويوفر الجهاز لوحة لمس SecurePad اختيارية مزودة بقارئ لبصمات الأصابع. إضافة إلى ذلك، تتجاوز مواصفات C50-G التصميم العصري، حيث تمت معالجة سطحه بطلاء خاص لحماية المستخدمين من نمو البكتيريا بكفاءة تصل إلى 99,9%2.

وقال داميان جاومي، رئيس شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “إن الحصول على الضروريات اللازمة ليومٍ مهنيّ أو دراسيّ مثمر لم يعد يتطلب استنزاف الميزانية. إذ تلتزم ’دينابوك‘ بتوفير منتجات تكنولوجية بمواصفات وأسعار تناسب مختلف الحاجات المهنية والميزانيات. ويقدم حاسوب C50-G الجديد أدوات ومزايا عملية تدعم عمليات الحوسبة اليومية في جهاز عصري صغير الحجم ومعقول التكلفة”.

 قدرات اتصال فائقة في أي مكان

يوفر طراز C50-G حزمة واسعة من إمكانات الاتصال المتطورة التي تتيح للمستخدمين البقاء على اتصال والحفاظ على مستوى إنتاجيتهم أينما كانوا. وفيما يخص إمكانات الاتصال اللاسلكي، تم تزويد الجهاز بخاصية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” وفق معيار 802.11 AC واتصال البلوتوث. وعلى الرغم من تصميمه النحيل، لكن فيما يتعلق بالاتصالات الطرفية، يتضمن الجهاز منفذ USB من النوع C يتيح إمكانية الشحن والتوصيل والعرض عبر منفذ واحد، بالإضافة إلى منفذي USB 3.1 من النوع A، ومنفذ فيديو HDMI كامل الحجم ومنفذ Gigabit LAN. كما تلبي قارئة ذواكر “ميكرو” الرقمية Micro SD احتياجات التخزين الإضافية.

ونظراً للظروف الراهنة التي تستلزم العمل والدراسة عن بُعد، يتوفر في حاسوب C50-G جميع الأدوات اللازمة للبقاء على اتصال مع الزملاء والعملاء والأقران. إذ تم تجهيزه بكاميرا ويب عالية الدقة، ومكبرات صوت ستيريو، ومايكروفون داخلي يدعم تشغيل المساعد الشخصي الرقمي “كورتانا”. كما أنه يتضمن منفذ مايكروفون/سماعات أو بلوتوث يتيح للمستخدمين خيار توصيل أو إقران سماعات الرأس.

حاسوب يثق به المستخدم

أصبح أمن البيانات يشكل هاجساً رئيسياً للعديد من الشركات والمؤسسات التعليمية اليوم. ويمتاز C50-G بوحدة النظام الأساسي الموثوق (fTPM 2.0)؛ المستندة إلى البرامج الثابتة، والتي تضمن تشفير المعلومات الموجودة على الجهاز وتقليل خطر التلاعب بالبيانات. ومع خاصية كلمة المرور لكل من المستخدم ومشرف النظام في منع الوصول غير المصرح به، يمثل الجهاز خط الدفاع الأول ضد المجرمين السيبرانيين الذين يعتمدون أساليب أكثر تطوراً يوماً تلو الآخر. بينما تمنح “فتحة حماية كينسينجتون” الاختيارية المستخدمين راحة البال بحماية حواسيبهم المحمولة من السرقة.

سيتم طرح حاسوب Satellite Pro C50-G في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من مارس 2021. لمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات “دينابوك”، يمكن زيارة الرابط: https://me.dynabook.com/generic/business-homepage/

1 تم قياسها باستخدام مقياس Mobile Mark™ 2014 . Mobile Mark™ هي علامة تجارية تابعة لشركة “بزنس أبليكيشنز بيرفورمنس كوربوريشن”

  • مختبر وفق المعايير الصناعية اليابانية (Z 2801)

التواصل عبر الإنترنت

للحصول على أحدث تفاصيل ومواصفات المنتجات زوروا موقعنا الإلكتروني، ولمزيد من المعلومات زوروا مدونتنا. كما يمكنكم التواصل معنا عبر قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:  لينكد إن وصفحتنا الجديدة على تويتر

حول شركة “دينابوك إنك”

باتت شركة “دينابوك إنك”، التي عملت سابقاً تحت اسم “توشيبا كلاينت سوليوشنز المحدودة”، اليوم مملوكة بالكامل لشركة “شارب”. وبعد أكثر من 3 عقود من تحقيق التميز الهندسي، تواصل “دينابوك إنك” توفير حلول ومنتجات تتسم بأرقى معايير الجودة والموثوقية لدعم أهداف شركائها وعملائها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا