يرافق أطفال تالة من أجل شتاء دافئ QNB

المرأة (QNB) –  نظم QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا ، النسخة السادسة من حملة “من أجل شتاء دافئ”، بالتعاون مع جمعية “تالة…لا أنساك” التي استضافتها معتمدية تالة يوم 12 فيفري 2021 بحضور السيد معتمد الجهة وأعضاء الجمعية، إلى جانب عدد من  موظفي QNB.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص مجموعة QNB على تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات لدى جميع فروعها الدولية بوصفها جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها.

وشملت نسخة هذا العام 11 قرية تابعة لمعتمدية تالة من ولاية القصرين حيث قام موظفو QNB  بتوزيع ملابس شتوية وعدد من اللوازم الضرورية لفصل الشتاء على عدد من الأطفال.

 وتماشياً مع الاجراءات الاحترازية التي تعتمدها مجموعة QNB لمكافحة فيروس كورونا كوفيد – 19 على مستوى فروعها الدولية، حرص البنك على توفير المعقمات للتلاميذ والحضور المشاركين في هذه الحملة.

يشار إلى أن QNB يتواجد في 12 ولاية في تونس عبر 34 فرعا، منها مكتبان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس في تونس وفي سوسة وثلاثة فروع موجهة للشركات في تونس حمام سوسة وصفاقس و5 مكاتب صرف (3 مكاتب بمطار تونس قرطاج ومكتب بمطار النفيضة ومكتب بمطار جربة).

وتتواجد مجموعة QNB حاليا في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظف يخدمون أكثر من 20 مليون عميلاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيليا، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهازاً.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا