لأوّل مرّة في تونس: OPPO تعلن رسميّا عن إطلاق منتوج جديد لسلسلة Reno

المرأة (OPPO) – كشفت OPPO، الشّركة العالميّة للهواتف الذكية، في 24 فيفري 2021، عن إطلاق منتوج جديد، لسلسلة Reno : OPPO Reno5 و OPPO Reno5 5G في تونس تحت شعار “أحلى لحظات حياتك في صورة”.

وبهذه المناسبة وجّهت OPPO الدّعوة للجميع وخاصّة الصّحفيين والشّركاء والموزّعين والمؤثّرين والحرفاء لمشاهدة فيلم الإعلان الرّسمي “سرحة في الصّحراء” باعتبار أنّ هذه البادرة الفريدة من نوعها تعكس الطّابع الإبداعي و الحداثي ل OPPO حيث جمعت هذه المغامرة 4 من أبرز النّجوم التّونسيّين : مرام بن عزيزة، وياسين بن قمرة ومريم بوقديدة ونسيم زيادية.

مغامرة حصرية مليئة بالتّحديات

بمناسبة إطلاق Reno5  OPPO اجتمع 4 مشاهير في عرض صحراء الجنوب التّونسي وبالتّحديد في توزر لمواكبة تجربة فريدة من نوعها مع هذا الهاتف الجديد.

في فيلم “سرحة في صحراء” يستضيف النّجم الشّاذلي العرفاوي كل من مرام وياسين ونسيم ومريم، لخوض تحديات ومغامرات مع اكتشاف خصائص وتقنيات الهاتف الجديد مثل تقنية Video Dual View  وتقنية Portrait Mixed IA  أو Ultrat-Night Portrait التي تخوّل لكم التقاط الصور والفيديو بجودة عالية صباحا مساء.

OPPO وتقنيات التّكنولوجيا الحديثة

يتيح لك هاتفReno5  التقاط كل لحظة في حياتك مع Portrait Mixed IA الذي يجعلك تدمج أي صورة تريدها مع كل خلفية لإنشاء مقاطع فيديو فريدة بلمسات فنيّة مذهلة.

أما بالنسبة لـIA  Video Highlight ، فهو يساعدك على إضفاء مجموعة من التحسينات باستعمال الذكاء الاصطناعي. أما Video Ultrat-Nuit وتقنية HDR LIVE فهي تصحّح كل تفاصيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، حتى المشاهد المظلمة أو ذات الإضاءة الخلفية.

Glow Reno تصميم في غاية الأناقة 

نحيف وخفيف حيث يبلغ وزنه 171 جرام و سمكه 7.8 مم ، هاتف Reno5  OPPO يسافر بك في جلّ أنحاء العالم بجمال تصميمه الذي يأتي بلونين: Silver Fantasy ، المتعدّد الألوان و Black Starry ، الأسود المعدني الذي يعكس جمال النجوم.

شحن سريع للغاية بفضل تقنية الفلاش

هاتف Reno5 4G يقدم لكم تقنية الشحن الفلاش السريع 50 واط، بينما يتميز Reno5 5G  بشحن 65 واط المطابقة لتكنولوجيا SuperVOOC 2.0 التي حتما ستغيّر طريقة إستعمالكم اليومية لهذا الهاتف الذكيّ الجديد. مع ذروة طاقة تبلغ نسبة 66.6٪ ، بالمقارنة للجيل السابق، حيث يمكنكم شحن4G   Reno5  بنسبة 80٪ في 31 دقيقة و 100٪ في 48 دقيقة فقط. أما بالنسبة ل Reno5 5G فيستغرق شحن البطارية بالكمال 100% 35 دقيقة. إذ تتيح هذه البطارية التي يبلغ حجمها 4310 مللي أمبير لكل المستخدمين أكثر ديناميكية وفعالية يوما كاملا.

كما يوفر Reno5 أيضًا ذاكرة كبيرة لتخزين المعطيات بسعة 8 GO مع ذاكرة صلبة للتخزين بقدرة 128 GO.

الإنسياب والسريّة

تم تثبيت خيار ColorOS 11.1 من OPPO على Reno5 للسماح لك بالحفاظ على خيارات Android 11 المفضلة لديك مع تزويدك بواجهة مستخدم ثرية قابلة للتعديل حيث يمكنك تغيير أدق التفاصيل والحفاظ على سرية بياناتكم والهدف من كلّ هذه الاليات هو تلبية حاجيات مستخدمي OPPO.

التكنولوجيا في خدمة الإنسانيّة

OPPO تحرص على جعل التكنولوجيا في خدمة الإنسانية لتمنحك الفرصة يوميا وفي كل لحظة من التقاط أحلى الصور والفيدوات مع أحبّائك.

هاتف Reno5 متوفّر في تونس منذ 24 فيفري 2021. وتباع نسخة 4G  Reno5بسعر 1199 دينارًا أمّا  5G  Reno5 فيبلغ سعره 1599 دينارًا.

يمكن طلب الهاتف مسبقا على موقع OPPO الإلكتروني https://pre-order-reno5.com/ والحصول على العديد من الهدايا المجانية التي سترافق عملية الشّراء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا