الخطوط الجوية القطرية تفوز بلقب “أفضل شركة طيران في العالم” من eDreams

المرأة (الخطوط الجوية القطرية) – حازت الخطوط الجوية القطرية على لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من eDreams، إحدى أكبر وكلاء السفر على الإنترنت في أوروبا. ونالت الناقلة القطرية هذه الجائزة بفضل أدائها الاستثنائي خلال الجائحة العالمية، والتقييمات التي أدلى بها أكثر من 61 ألف عميل عبر 667 شركة طيران، حيث استند التصويت إلى تقييم جودة الخدمات على متن الرحلات وفي كافة مراحل تجربة المسافرين، بما في ذلك استرداد ثمن التذاكر، والاعتمادية، ومرونة التذاكر، والقيمة مقابل النقود، والتجربة الكلية، والسلامة.

واعتلت الخطوط الجوية القطرية التصنيف بنتيجة 4.4/5، لتعكس بذلك الإجراءات التي اتخذتها لدعم العملاء وشركاء التجارة خلال الجائحة، بما في ذلك سياسة مرنة في الحجوزات والاسترداد.

 ورحب السيد تيري أنتينوري، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، بهذا اللقب قائلاً: “يشرّفنا الفوز بهذا اللقب من أحد أفضل وكلاء السفر وأكثرهم شهرةً في أوروبا – eDreams، مما يعكس التزام الخطوط الجوية القطرية الكامل تجاه عملائها منذ بداية الجائحة. لقد عملنا بجد واجتهاد لنكون أكثر شركات الطيران موثوقيةً واعتماديةً لشركائنا التجاريين“.

 وأضاف السيد أنتينوري: “نحرص في الخطوط الجوية القطرية على الوفاء بمهمتنا المتمثلة في تقديم المساعدة في أصعب الأوقات والظروف. عندما انتشرت هذه الجائحة العالمية، بذلنا جهوداً مضنية للعودة بالمسافرين إلى بلدانهم في وقت علقت العديد من شركات الطيران الأخرى عملياتها، ومنذ ذلك الحين استمرينا بالطيران وانطلقنا في مهمة إعادة بناء شبكة وجهاتنا واستئناف رحلاتنا إلى العديد من الوجهات على متن أسطولنا المتنوع من الطائرات الحديثة التي تتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود. ونسيّر حالياً رحلاتنا إلى أكثر من 130 وجهة عالمية ضمن شبكة وجهات تعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، إلى أفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكيتين. كما أطلقنا رحلاتنا إلى سبع وجهات جديدة خلال الجائحة، وهي أبوجا وأكرا وبريزبن وسيبو ولواندا وسان فرانسيسكو وسياتل؛ لتلبية الإقبال على السفر وتمكين العملاء من السفر على شركة طيران يمكنهم الوثوق بها والاعتماد عليها“.

 وأضاف السيد أنتينوري قائلاً: “بالتزامن مع توفير جدول رحلات قوي بما يتماشى مع اللوائح والأنظمة المحلية، حرصنا على تقديم سياسة مرنة واستثنائية لاسترداد ثمن التذاكر على مستوى قطاع الطيران، بهدف تسهيل الأمور على الركاب في وقت كان حافلاً بالتطوّرات والتغيّرات على قيود الدخول إلى الدول. كما خصصنا استثمارات كبيرة لقيادة القطاع في مجال السلامة البيولوجية، لا سيما بعد أن أصبحنا مؤخراً أول شركة طيران عالمية تحصد تصنيف الخمس نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 على مستوى شركات الطيران من سكاي تراكس. كما أصبح مطار حمد الدولي في شهر ديسمبر 2020 أول مطار في الشرق الأوسط وآسيا يحصل على تصنيف الخمس نجوم في تدقيق تدابير السلامة الخاصة بكوفيد-19 في المطارات“.

واختتم السيد أنتينوري: “تتطلع الخطوط الجوية القطرية إلى الاستمرار بعلاقتها القوية مع eDreams، ومع كافة شركائها التجاريين عالمياً. إن الاعتمادية والحضور في الأسواق يعدان أمران مهمان جداً في قطاع الطيران، لذلك يعتبران ضمن الركائز التي تقوم عليها استراتيجيتنا التجارية“.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا