استكشفوا دبي مع طيران الإمارات واستمتعوا بإقامة فندقية مجانية

المرأة (طيران الإمارات) – أعلنت طيران الإمارات أنه أصبح اليوم بإمكان المسافرين إلى دبي على طائراتها الاستمتاع بأسعار خاصة، ووزن أمتعة إضافي مجاني من 24 مارس إلى 30 جوان 2021 (تطبق الشروط والأحكام). كما سيستمتع المسافرون على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أيضاً بإقامة مجانية لليلة واحدة في فندق “جيه دبليو ماريوت ماركيز”، حيث تواصل طيران الإمارات تقديم تجارب سفر متميزة وآمنة إلى دبي، مع خيارات الحجز المرنة وتأمين السفر متعدد المخاطر المجاني وتغطية كوفيد-19.

وسيستفيد المسافرون في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الذين يحجزون تذاكرهم إلى دبي خلال الفترة من 12 مارس حتى 7 أفريل2021 للسفر بين 24 مارس وحتى 30 جوان 2021 من فرصة الحصول على إقامة فندقية مجانية لليلة واحدة في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز”. ويتميز الفندق بردهة تسوق ويقع قريباً من مناطق الجذب السياحي، مثل “دبي مول” وبرج خليفة وأوبرا دبي. مزيد من المعلومات حول هذا العرض هنا.

وتبدأ أسعار الدرجة السياحية إلى دبي من 1240 دينار تونسي و4050 دينار في درجة رجال الأعمال و  8828دينار في الدرجة الأولى.

وتقدم طيران الإمارات وزن أمتعة إضافي للمسافرين من دبي إلى تونس ، يستفيدون منها للتسوق أكثر.

وتواصل طيران الإمارات استئناف عملياتها بصورة آمنة وتدريجية عبر شبكتها. وحافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في جويلة، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم، خصوصاً خلال فصل الشتاء. فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. ودبي أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

المرونة والضمان: توفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم. ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر في أو حتى 30 سبتمبر 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. كما يمكنهم تغيير تاريخ السفر أو تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء. التفاصيل هنا.

سافروا بثقة: يمكن للعملاء السفر بثقة وراحة بال مع مبادرة طيران الإمارات الأولى من نوعها على مستوى صناعة الطيران العالمية توفير تأمين السفر متعدد المخاطر وتغطية “كوفيد- 19”. وتقدم طيران الإمارات هذه التغطية السخية من دون أي تكلفة إضافية على جميع التذاكر الصادرة اعتباراً من 1 ديسمبر 2020. ويتضمن العرض بالإضافة إلى التغطية الطبية لـ”كوفيد- 19″، مخصصات للحوادث الشخصية أثناء السفر وتغطية الرياضات الشتوية وفقدان المتعلقات الشخصية واضطراب برامج الرحلات بسبب إغلاق المجال الجوي على غير توقع ونصائح أو تحذيرات السفر وغيرها. التفاصيل هنا.

الصحة والسلامة أولاً: تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety

يمكن للعملاء التطلع إلى تجربة سفر آمنة وخالية من الضغوط حيث أعطت طيران الإمارات الأولوية لصحة العملاء وسلامتهم من خلال اعتماد مجموعة شاملة من التدابير في كل خطوة من رحلة العميل. نالت طيران الإمارات مكانة “الناقلة الأعلى أمانا” في العالم بفضل تعاملها الاحترافي مع تداعيات جائحة “كوفيد-1” وفقا لتصنيف “سيف ترافيل باراميتر Safe Travel Barometer. واحتلت الناقلة المرتبة الأولى في تصنيف “السفر الآمن” متفوقة بذلك على أكثر من 230 ناقلة جوية تم تقييمها في جميع أنحاء العالم ، واعتمدت هذه النتيجة على تدقيق مستقل لـ26 معيارا للصحة والسلامة في تقييم بروتوكولات السلامة وراحة المسافر وتميز الخدمة التي أعلنت عنها الناقلات الجوية.

وتنبّه طيران الإمارات عملاءها بضرورة التأكد من متطلبات السفر والدخول إلى الوجهة المقصودة قبل الرحلة.

متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي، على: www.emirates.com/flytoDubai.

ومددت طيران الإمارات صلاحية “ماي إيميريتس باس My Emirates Pass” حتى 30 سبتمبر 2021 لمنح المسافرين إلى دبي أو عبرها المزيد من الفرص لاستكشاف دولة الإمارات بتكلفة أقل. وتتيح العروض لمسافري الناقلة استخدام بطاقة الصعود إلى الطائرة كبطاقة عضوية حصرية، والاستفادة من أسعار مخفضة وعروض وحسومات لدى أكثر من 300 مطعم ووجهة ترفيهية و35 سبا في فنادق عالمية، والعديد من الأنشطة الترفيهية مثل مدينة أكوافنتشر بأتلانتس وقمة برج خليفة. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للمنافذ المشاركة هنا: emirates.com/myemiratespass. تطبق الشروط والأحكام.

لمزيد من المعلومات، بما في ذلك كيفية حجز الرحلات وقائمة كاملة من الشروط والأحكام، يُنصح العملاء بالاتصال بوكيل السفر أو زيارة www.emirates.com/xx

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا