هوندا تونس تغير استراتيجيتها

المرأة (هوندا تونس) – اتجهت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل الرسمي بتونس لمصنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة، نحو الاهتمام بحرفاء جهة صفاقس بالشراكة مع الإتحاد البنكي للصناعة والتجارة (UBCI).

تواجد الوكيل خلال أكثر من شهر في عاصمة الجنوب مع شريكه البنكي من خلال إرساء ديناميكية تجارية وثقافية ومؤسساتية مهمة استعدادا للانتصاب الدائم قريبا.

صرّح سفيان العجنقي المدير العام لشركة السيارات اليابانية بالمناسبة: “قررنا اعتماد استراتيجية القرب لتجاوز حدود فضاءات العرض العادية. وضعنا منهج شراكة جديد مع الإتحاد البنكي للصناعة والتجارة قصد العمل سوية في سوق الجنوب التونسي من خلال حملة متعددة الابعاد”.

هوندا، ضيف شرف وكالاتUBCI

من الاثنين 15 مارس إلى الأربعاء 17 مارس 2021، استقبلت وكالة  poudriere UBCIصفاقس فريق هوندا تونس ضمن حملة ميدانية. إضافة لعرض السيارات أمام الوكالة، قام الفريق التجاري لهوندا تونس بمرافقة حرفاء البنك مع منحهم امتيازات استثنائية. كما احتضنت وكالة UBCI صفاقس (شارع جمال الدين الأفغاني، 3099 صفاقس المنطقة الصناعية pouderiére) مجموعة من سيارات هوندا. تعكس هذه الفعالية رؤية جديدة للشراكة بين الوكيل وشريكه المالي في تجاوز للشكل الضيق المقتصر على التمويل نحو تصرّف مشترك في فضاءات بيع وتجاوز العقبات اللوجستية.

استفاد الحرفاء المستقبليون والمهتمون بعالم السيارات من اختبارات قيادة لمعاينة الجودة العالية لسيارات هوندا والتمتع بتجربة قيادة فريدة وغير مسبوقة لجميع السيّارات المعروضة.

هوندا تحط الرحال في نزل IBIS

جرت المرحلة الثانية من الحملة من الخميس 18 مارس إلى الجمعة 19 مارس 2021 في نزل إيبيس IBIS  صفاقس. كان لمحبي هوندا وشركائها موعدًا استثنائيًا مع جميع السيارات إضافة لإمكانية القيادة على عين المكان.

يعكس التواجد في نزل فخم بصفاقس صورة علامة تجارية للسيارات عالية الجودة والموثوقية والمصداقية.

أرادت شركة هوندا تونس أن تختتم هذا الحضور بتكريم ثقافي لصفاقس من خلال حفل فني تميّز بعرض لوحة زيتية (رسمها فنانان تشكيليان) ومسابقة للتصوير الفوتوغرافي لاستعادة الثنائية الفريدة للمدينة. تميّزت هذه الفعاليات بتشريك شباب الجهة ووسائل الإعلام المحلية. تكريم يشير إلى أهمية الثقافة والتراث في عالم علامة تجارية تفتخر بتاريخها وواثقة من مستقبلها.

هوندا لن تغادر صفاقس

غادر فريق هوندا صفاقس، لكن العلامة التجارية باقية لشهر إضافي من خلال حملة مشتركة (co-brandée) مع الاتحاد البنكي للصناعة والتجارة (UBCI) سيتمتع من خلالها الحرفاء المحليون بامتيازات تجارية استثنائية عند اقتناء سيارة جديدة.

كما تطمئن الشركة حرفاء المستقبل المتواجدين بصفاقس أنّه بإمكانهم صيانة وتصليح سياراتهم لدى الشريك التقني لهوندا الواقع على طريق سيدي سالم كم 2،5. الهاتف: 21491000.

تزامنت هذه التجربة الفريدة مع تطوّر بارز للعلامة التجارية في تونس خاصة مع وصول الإدارة الجديد وزيادة المبيعات خلال عام 2020. مع استراتيجية واعدة لتعزيز شبكة وكالاتها، تواصل هوندا تنفيذ برنامجها التجاري المكثف في تونس وسوسة وكذلك في بقية البلاد.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا