نهائي بطولة تونس للشبان بجربة: خمسون لاعبا ولاعبة بحثا عن اعتلاء منصة التتويج

المرأة (بطولة تونس للشبان بجربة) – يختتم موسم القولف للأصناف الشابة آخر الأسبوع الجاري مع الأدوار النهائية لبطولة تونس للشبان في مختلف أصناف الفتيان والفتيات. واختارت الجامعة التونسية للقولف جزيرة الأحلام جربة لإستضافة أول نهائيات الموسم الرياضي الحالي في إطار توجهاتها الرامية إلى مزيد نشر اللعبة داخل الجمهورية ودعما لنادي القولف بجربة الذي ما انفك يقوم بعمل متميز لتأطير أبطال وبطلات المستقبل. وينتظر أن ستجري المنافسات يومي السبت 27 و الأحد 28 مارس في إطار متميز و أجواء رائعة على ملعب نادي القولف بجربة.

وسيتنافس م يقارب الخمسين لاعبا ولاعبة طيلة يومين من أجل اعتلاء منصة التتويج والفوز بلقب البطولة في مختلف أصناف الفتيان والفتيات.

ولئن ستكون منافسات الأصناف الشابة فرصة لاكتشاف المواهب الصاعدة والوجوه الجديدة فالثابت لدينا أن منافسات الأواسط والوسطيات ستستقطب أنظار المولعين باللعبة و متتبعي نشاطها باعتبار مجموعة كبيرة من عناصر النخبة التي تملك كل مؤهلات الفوز  وستبذل قصارى جهدها من أجل تتويج موسمها بالظفر بلقب البطولة.

ففي صنف الوسطيات يلوح الحوار مشوقا بين لاعبة جمعية القولف بالقنطاوي آية لعذاري حاملة اللقب والأكثر انتظاما على مستوى النتائج خلال الموسم الحالي  و منافساتها التقليدية آية الجزيري لاعبة جمعية القولف بالحمامات التي ستسعى بكل قواها لإستعادة لقبها التي كانت أحرزته سنة 2019.

أما في صنف الأواسط فيبدو التنافس أكثر حدة و إثارة بوجود مجموعة كبيرة من العناصر البارزة المتقاربة الإمكانيات والتي يطمح كل منها الفوز بلقب بطولة الموسم الحالي على غرار عزيز الدردوري بطل الموسم الماضي ووصيفه بهاء بولكمين و أمين بلحاج ناصر و إدريس زروق و سامي القلي و محمد أمين العياري ووسام بن حسن.

ولاشك أن الأمتار الأخيرة من منافسات اليوم الثاني ستلعب دورا بارزا في ترجيح كفة هذا الطرف أو الطرف الآخر كل حب نجاحه في اجتياز العقبات وعدم ارتكاب الأخطاء.

البرنامج:

ـ السبت 27 مارس:

الساعة 7: استقبال و تسجيل المشاركين

الساعة 8: بداية منافسات اليوم الأول

الساعة 14: نهاية المنافسات

ـ الأحد 28 مارس:

الساعة 8: بداية منافسات اليوم الثاني

الساعة 14: نهاية منافسات اليوم الثاني

الساعة 15: حفل الإختتام و توزيع الجوائز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا