“Life’s Good” من “آل – جي”: الأغنية الجديدة لمنال عمارة وحمزة العروي

المرأة (آل – جي) – في هذه الأوقات التي بات يغلب عليها الشعور بالقلق والتوتّر وعدم الاستقرار بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم … لا شيء يمكن أن يرفع من معنويات المواطنين من أجل غد أفضل أكثر من إنتاج أغنية تصالحنا مع المزاج الجيّد الذي افتقدناه.

وانطلاقا من هذا التصوّر وهذه الرؤية تأتي هذه الحملة الترويجية من ” آل – جي ” من خلال إطلاق أغنية “Life’s good”. ولإنجاح هذا الإنتاج الفني غير المسبوق الموجه إلى الشعبين التونسي والليبي اختارت ” آل – جي ” التعاون مع صوتين جميلين وراقيين: التونسية منال عمارة والليبي حمزة العروي.

وإذا كانت ” آل – جي ” قد راهنت على هذين الفنانين فلم يأت ذلك من باب الصدفة. فمنال عمارة تتوافق تماما مع الرسالة التي ترغب ” آل – جي ” في نقلها وترويجها باعتبار ما تتميّز به من إقبال على الحياة وحماس وبهجة لا تكاد تخفى على أحد. أما حمزة العروي الذي ما فتئ نجمه يصعد منذ فترة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقد أصبح بالفعل ظاهرة حقيقية للنجاح دفعت به إلى أن يكون في واجهة المشهد الفنّي.

وفي هذه الأغنية الرائعةالتي تصدرت في وقت وجيز نسب المشاهدة والتي تشيد بمزايا منتجات ” آل – جي ” وخصائصها الجيّدة أظهر الفنانان صورة واضحة لبهجة حياة رائعة محمّلة في نفس الوقت برسالة إيجابية للمستهلكين الذين سيستعيدون الابتسامة والأمان من خلال الاستخدام البسيط والممتع لمنتجات ” آل – جي ” على غرار ثلاجة instaview وأجهزة التلفزيون وغسالة vivace وجهاز تنقية الهواء من ” آل – جي ” ومكيف الهواء LG Dualcool وتطبيقة LG ThinQ.

ولا شكّ أن الطابع المميّز في صوتي هذين الفنانين والإيقاعات والألوان المبهجة وفرحة الحياة والرفاهية والأضواء الزاهية التي تنبعث من هذه الأغنية المصوّرة على طريقة ” الفيديو كليب ” من شأنها أن ترفع الروح المعنوية في هذه الأوقات الصعبة على كافة الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والمالية.

وباختصار شديد يمكن القول إن هذه الأغنية تحفة ومتعة حقيقية للأحاسيس توفر لنا الإكتفاء والرفاهية وتأخذنا في لحظات من الراحة والاسترخاء التام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا