بتخفيضها لسعر 1200 منتجا لسنة كاملة… mg تتحدى غلاء الأسعار !

المرأة (mg) – اعتبارا لحرصها الدائم على الدفاع عن القدرة الشرائية للمستهلك وتفاعلا  مع الصعوبات التي يواجهها المواطن التونسي، فإن علامة، mg العلامة التجارية للمساحات الكبرى الاعرق في حياة التونسيين، واعية أكثر من أي وقت مضى بالقلق المتزايد لدى أغلبية التونسيين بشأن الأزمة الصحية التي تسببت في تفاقم الصعوبات الاقتصادية في البلاد خصوصا بعد أن قرع معهد الإحصاء الوطني جرس الإنذار في أوت 2020 بتسجيل البلاد نسبة تضخم في حدود 5,4%.

هذا وتضاف آثار هذه الأزمة الصحية على الوضع الاقتصادي الذي هو أكثر من مقلق والذي يستمر في التدهور على مر السنين مما يعكس بالضرورة انخفاض القدرة الشرائية للأسر وبالتالي عجزها عن تلبية حاجياتها الأساسية.

في هذا الظرف الصعب، عملت شركةmg  على أن تسهل الحياة اليومية على المواطن التونسي وأن تكون إلى جانبه من خلال التزامها بالتخفيض في 1200 منتجا الأكثر استهلاكا، والذي سيشمل المواد الغذائية (ماء، ياغورت، بيض، زيوت نباتية…)، منتجات صحية، منتجات تنظيف، وغيرها..الموجودة في جميع فروعها في كامل التراب التونسي و وأن تكون أسعارها الأرخص لمدة لا تقل عن سنة .

تذهب شركة mg إلى أبعد من ذلك، من خلال اقتراحها استرداد 3 أضعاف فرق السعر إذا وجد المستهلك أفضل في مكان آخر .عملية مميزة تثبت انخراطها في التحسين المباشر و الملموس للقدرة الشرائية للمواطنين التونسيين في ظل الارتفاع المشط للأسعار في هذا الظرف الاقتصادي و الاجتماعي و السياسي الصعب.

وبذلك، تثبت المغازة العامة من جديد أنها ستضل دائما رائدة من حيث عروضها المغرية ومحتلة للمرتبة الأولى من حيث تأمين أفضل الأسعار وحرصها على تلبية توقعات وحاجيات المستهلك.

و بالتالي، سيتيح التخفيض في 1200 منتج للمستهلك فرصة عدم التردد على شراء مستلزماته والتوفير في ميزانيته الشهرية، و الاستفادة من التخفيض في منتجات طويلة المدى وممكن الحفاظ عليها، على عكس العروض الترويجية المعتادة.

ومساهمة منها في دورها الاجتماعي، تواصل شركة mgتعزيز مشاركتها في تحسين القدرة الشرائية للتونسيين وحرصها على توفير أفضل الأسعار .

وللتذكير، فإن شركة المغازة العامة ، الموجودة على مدى أكثر من 100 عام ، تعد أقدم سلسلة للمتاجر الكبرى ولديها 83 مغازة موزعة على 23 ولاية في كامل تراب الجمهورية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا