فوز ثلاثي لهوندا في مسابقات الرياضات الميكانيكية: تتويج في سباقات INDYCAR وفورمولا 1 والرالي

المرأة (هوندا في مسابقات الرياضات الميكانيكية) – صنعت فرق هوندا الحدث من خلال إهداء مصنّع السيارات الياباني فوزا ثلاثيا في سباقات INDYCAR وفورمولا 1 والرالي.

تدعم هوندا بهذه الانتصارات موقعها في التصنيف العالمي للمصنّعين الناشطين في مجال الرياضة الميكانيكية. لقد بذل أطقم العمل مجهودات خاصة لجعل الأسبوع الماضي علامة فارقة في تاريخ هوندا.

فريق ريد بول هوندا على منصة التتويج في إيمولا

استهلّت هوندا مشوار منافسات نهاية الأسبوع بفوز ماكس فيرستابين بسيارة ريد بول هوندا بسباق فورمولا 1 بإيمولا. حقّق ماكس فيرستابين الانتصار في جولة مليئة بالتطوّرات والحوادث. تمكّن السائق الهولندي المتعوّد على المضمار المبلّل من تعميق الفارق مع منافسه هاملتون ليستحق انتصاره.

بمناسبة هذا الانتصار، صرّح تويوهارو تانابي المدير الفني للفريق: “مكّن الأداء الجيّد لكلّ من فريق ريد بول وهوندا وماكس فيرستابين من تحقيق الفوز الأوّل لهذا الموسم (…). من الجيّد أننا كنا قادرين على المنافسة في أول سباقين لكنّ الطريق مازالت طويلة. ستوجّب علينا إذا مواصلة الدفع وخوض كلّ سباق وفقا لمعطياته“.

أليكس بالو يثبت وجوده في ألاباما

من ناحيته، تمكّن أليكس بالو من تحقيق فوزه الأوّل بسلسلة اندي كار (NTT INDYCAR SERIES) ضمن الجائزة الكبرى لهوندا اندي (Honda Indy Grand Prix) في ألاباما. تميّز أداء بالو بغياب الأخطاء ليتمكّن من الفوز في الانطلاقة 15 لسلسلة اندي كار والأولى مع Chip Ganassi Racing. كما تمكّن بالو كذلك من إحراز صدارة ترتيب بطولة السواق برصيد 53 نقطة.

تنفرد هوندا بصدارة ترتيب المصنّعين في سلسلة إندي كار 2021 وتسعى للحصول على البطولة الرابعة على التوالي للمصنّعين في سلسلة إندي كار.

جيف بروكتور يقود فريقه نحو الفوز

استكمالا لثلاثية الانتصارات، فاز فريق هوندا «Honda Off-Road Racing Team» بقيادة جيف بروكتور بالفئة السابعة من المنافسات الدولية سان فيليب بباها، المكسيك.

إنجازات تليق بمصنّع وضع الرياضة الميكانيكية ضمن أولويات استراتيجيته. يؤكّد هذا النجاح مرة أخرى موثوقية سيارات هوندا على عدة مستويات خاصة مع تواجد العلامة المستمر في أعلى مراتب تصنيفات الثقة على المستوى الدولي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا