في مسابقة “Red Dot Design” العالمية: “آل – جي” تحصد 31 جائزة

المرأة (Red Dot Design) – مرّة أخرى تحصد ” آل – جي – إلكترونيكس ” عددا مذهلا ومثيرا للإعجاب (31) من الجوائز الخاصة بتصميم المنتجات خلال آخر مسابقة لجائزة ” Red Dot ” التي تعتبر واحدة من أفضل الجوائز العالميّة في صناعة التصميم.

وأسندت واحدة من أهم الجوائز المعبّرة إلى الأجهزة الكهرو- منزلية من ” آل – جي ” في فئة ” المواد والمساحات ” من أجل تنفيذ اللون والمادة و إنهاء التنفيذ (finition ).

وتعتبر هذه الأجهزة التي قدّمت على أنها “إعادة تصور” جريئة للأجهزة التقليدية مزيجا من الأجهزة المنزلية المتطورة تكنولوجيّا ومن المواد المميزة التي يمكن شخصنتها لتكون ملائمة ومستجيبة لخصوصيات كل حريف على حدة .

وشمل تميّز منتجات ” آل – جي ” أيضا الاعتراف بـ ” LG WashTower ” وهو حلّ لغسيل عمودي بوحدة فريدة توفر مساحة أرضية أكبر أثناء التعامل مع الحمولات الكبيرة جدا نظرا إلى تصميمها الاستثنائي.

وبالإضافة إلى الأجهزة الكهرو- منزلية نال عدد آخر من منتجات ” آل – جي ” الإعلامية نصيبه من الإشادة والإعجاب على غرار شاشة الألعاب ” UltraGear ” و” LG gram ” نظرا إلى تميّز تلك المنتجات بالتصميم المتطور والمتقن وبكل ما يجسد القيم الأساسية للمنتجات.

وللإشارة فإن جائزة Red Dot Design هي واحدة من بين ثلاث أكبر مسابقات التصميم الاحترافية المعروفة في العالم . وقد فرضت هذه العلامة المميزة نفسها على المستوى الدولي كواحدة من أكثر محامل الجودة المطلوبة لتصميم استثنائي. وفي هذا العام فقد خضع ما لا يقلّ عن 7800 منتج إلى اختبار لجنة التحكيم .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا