حول إستدعاء وزير الدفاع للمساءلة: النائبة نسرين العماري تكتب عن “مراسلة العبث بمؤسسات الدولة” ..

 المرأة (نسرين العماري تكتب عن “مراسلة العبث بمؤسسات الدولة”) – تحت عنوان “مراسلة العبث بمؤسسات الدولة!!!” نشرت النائبة نسرين العماري اليوم السبت التحديثة التالية على صفحتها الرسمية في فايسبوك :

“شكلا: هل يجوز للكاتب العام للمجلس ان يمضي مراسلة مثل هذه بتفويض من رئيس البرلمان ؟ بالطبع لا يجوز و هو خرق لنواميس العمل الإداري للمجلس و إقحام الإدارة مرة أخرى في صراعات سياسية بحتة.

الوحيد المخول لامضاء هذه المراسلات الرئيس أو أحد نائبيه و في أقصى الحالات مدير ديوانه بما انه يملك صفة الوزير. يعني شكلا ساقطة و يمكن الوزير ان يرفض هذا الطلب. مضمونا: ماذا يعني انك تستعمل صفتك الرقابية كسلطة تشريعية لمحاسبة والتدخل في السلطة القضائية؟

ماذا يعني انك كرئيس مجلس تواصل ترذيل البرلمان بسياسة المحابات للباراشوكات النهضاوية؟ لماذا هرولت اللجنة لمحاسبة وزير الدفاع كردةفعل؟

هل اجتمع مكتب اللجنة لإرسال مثل هكذا طلب؟ هل صوتت اللجنة فيما بينها على هذه المراسلة ؟ الاجابة رئيس اللجنة هو يسري الدالي يعني من نفس العائلة السياسية هو والخياري والبارح كانو مع بعضهم فرد حزب وهو ائتلاف الكرامة.

ائتلاف الكرامة ماو فرع من فروع حركة النهضة الي رئيسها هو رئيس البرلمان. النتيجة:رئيس اللجنة ورئيس البرلمان اي ائتلاف الكرامة والنهضة متفاهمين ولبسوها للكاتب العام . بربي زيدو اخرجوا في الإعلام قيادات النهضة وقولو موش النهضة وراء التسريبات متاع الخياري. انا صدقتكم شوفو الجماعة 😉 نحن ضد المحاكمات العسكرية للمدنيين من حيث المبدأ ولكن ماذا يعني تركيع السلطة التشريعية للتدخل في السلطة القضائية و لخدمة أجندات خارجية بأيادي داخلية . #سحب_الثقة_من_رئيس_البرلمان_واجب_وطني “..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا