سهام العيادي، وزيرة الشباب والرياضة، تكشف ما حدث للطائرة الطبية المقلة لرئيس النادي الصفاقسي من البينين..

 المرأة (وزيرة الشباب والرياضة) – نشرت وزيرة الشباب والرياضة سهام العيادي ، اليوم السبت ،التوضيح التالي على جدارها في الفيسبوك:

“توضيح
يوم الجمعة 23 أفريل 2021 أقلعت الطائرة العسكرية من قاعدة العوينة في حدود الرابعة والنصف صباحا وبعد نصف ساعة من الإقلاع حدث عطب فني طارئ استوجب الرجوع إلى تونس. تواصلت محاولات إصلاح العطب على امتداد كامل اليوم ولكن تعذر ذلك .
 في المقابل تم التنسيق مع وزارتي الصحة والنقل لإيجاد حل بديل حيث أقلعت منذ قليل من مطار تونس قرطاج الدولي طائرة خاصة في اتجاه البينين لتأمين عودة السيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي .
وقع تجهيز الطائرة بالمعدات الطبية اللازمة وذلك بالتنسيق مع الطاقم الطبي المختص الذي سافر ضمن هذه الرحلة يقوده الدكتور سمير عبد المؤمن، رئيس قسم الاستعحالي بتونس(01 SAMU) وذلك لتأمين الإحاطة الطبية الضرورية التي تستوجبها الوضعية الصحية لرئيس النادي الرياضي الصفاقسي .
من المتوقع أن تدوم الرحلة 4 ساعات  ونصف على أن تكون العودة مباشرة في اتجاه تونس في نفس اليوم.

وكان المنصف خماخم الموجود مع بعثة النادي الصفاقسي في البينين قد تعرض الى وعكة صحية استوجبت نقله الى المستشفى حيث خضع الى فحوصات بينت أن الأمر لا يتجاوز حد بعض الارهاق .. كما قرر رئيس الحكومة هشام المشيشي إرسال طائرة للعودة بخماخم من البينين لمواصلة علاجه في تونس ..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا