إل جي تعلن عن نتائجها المالية للربع الأول من 2021

المرأة (إل جي) – أعلنت إل جي إلكترونيكس عن رقم معاملات موطد بقيمة 16.90 مليار دولار أمريكي وأرباح تشغيلية بقيمة 1.36 مليار دولار أمريكي خلال الربع الأول من سنة 2021، وهي أفضل نتائج ربع سنوية في تاريخ الشركة، حيث بلغت الأرباح التشغيلية 8.1٪ مسجلة رقماً قياسياً للربع الأول. مقارنةً بالربع الأول من العام السابق، وزادت الإيرادات بنسبة 27.7٪ وارتفعت الربحية بنسبة 39.1٪، مما يعكس الطلب القوي جدًا على الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه المنزلي من إل جي، مع استمرار المستهلكين في جميع أنحاء العالم لقضاء المزيد من الوقت في المنزل.

خلال الربع الأول، حققت شركة إل جي للحلول المنزلية وحلول الهواء، إيرادات بلغت 6.03 مليار دولار أمريكي)، بزيادة قدرها 23.8٪ عن العام السابق. ارتفعت الأرباح التشغيلية البالغة 826.39 مليون دولار أمريكي بنسبة 22.1٪ مقارنة بالربع الأول من العام السابق. وللربع الثاني على التوالي، سجل قسم الأجهزة المنزلية نموًا كبيرًا مقارنة بالعام السابق في أمريكا الشمالية وأوروبا، وكذلك في السوق المحلية، كوريا الجنوبية، حيث يعتبر نشاط الإيجار جيدًا بشكل خاص..

سجلت شركة إل جي لحلول الأعمال، مبيعات بلغت 4.01 في الربع الأول، بزيادة قدرها 34.9٪ عن نفس الفترة من العام السابق. ارتفعت الأرباح التشغيلية بنسبة 23.9٪ عن العام السابق لتصل إلى 362.75 مليون دولار أمريكي، مدفوعة بالمبيعات القوية في أمريكا الشمالية وأوروبا. استمرت المنتجات المتطورة، بقيادة تلفزيونات OLED وNanoCell، في مواجهة طلب قوي مع استمرار تأثير الوباء في معظم البلدان حول العالم.

وسجلت إل جي، خلال الربع الأول، تحسنًا في الإيرادات بقيمة 1.67 مليار دولار أمريكي، بزيادة قدرها 9.1٪ عن العام السابق و23.6٪ عن الربع السابق، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى ارتفاع الطلب على منتجات مثل الشاشات ومنتجات الحاسوب الشخصي في عصر العمل عن بعد والتعلم الإلكتروني.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا