شركة “Leaders Immobilier” تدلل حرفاءها: سيارة بقيمة 45 ألف دينار للربح

المرأة (Leaders Immobilier) – بفضل تجربتها والخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في مجالات البيع والشراء والكراء والبناء ما فتئت الشركة العقارية ” Leaders Immobilier”  ترافقحرفاءها وتقدّم لهم النصائح في كافة مراحل شراءاتهم  حتى أنها تقدّمللعديد منهم  مرافقة مشخصنةخلال بحثهم عنالمنتجات المطلوبة ( قطع الأراضيوالمنازلوالفيلاتوالشققوغير ذلك من العمليات العقارية).

وفي إطار حرصها المتواصل على المحافظة على علاقة الثقة المتبادلة مع حرفائها تطلق ” Leaders Immobilier ” خلال شهر جوان الجاري لعبة يمكن للرابح فيهاأن يفوز بسيارة من نوع ” Hyundai i 10  ”  قيمتها لا تقل عن 45 ألف دينار.

وبهذه الطريقة فإن كل عملية شراء عقارية ستجعل الشاري يدخل بصفة أوتوماتيكية في عملية القرعة من خلال وصل يتسلّمه من إدارة الشركة. وأكثر من هذا فإنه من حق أي حريف ينصح أي شخص آخر بالشراء لدى ” Leaders Immobilier ”  أن يتمتّع بوصل ثان بالإضافة إلى عمولة خاصة  عن عملية الشراء. وبكل تأكيد فإن ذلك سيضاعف حظوظه في الفوز بهذه السيارة الرائعة أثناء الحدث الكبير المنتظر أن يقام يوم 18 أكتوبر 2021 حيث ستجرى عملية القرعة بحضور عدل تنفيذ.

وبالرغم من الوضع الراهن الذي تميّز بالانتشار المؤسف لفيروس كورونا سواء على المستوى الوطني أو على المستوى العالمي فإن شركة ” Leaders immobilier ” الفاعل الرئيسي في المجال العقاريفيتونس  بما تملكه من مجموعةواسعةمنالعقارات تطمئن حرفاءها وتحاول أن تجد لهم وبكل سرعة العقارات التي تستجيب إلى انتظاراهم وحاجاتهمبطريقة هادئة وأكثر فاعليّة.

ولا شكّ أن الكفاءةالمهنيةللوكالةلاتضمنالاختيارالصحيحبأفضلالأسعارفحسببلتتيح كذلكللحريف أنيكون مرافقا من قبل خبيروبالتالي يمكنه تجنبالفخاخوالمفاجآتغيرالسارة التي قد تحصل في أي عملية عقارية.

وبالتاليتضمنشركة ” Leaders Immobilier” راحةالبالفيالمعاملاتمنخلالدفاعها عنمصالحالبائعوالمشتري في نفس الوقت وبنفس القدر.

 وبما أنها ملتزمةبسياستهاالمتمثلةفيالابتكاروالتكيفمعالسياقاتالجديدةتواصلشركة « Leaders Immobilier” تحقيق الانتشار وتوسيعنشاطاتهافيجميعأنحاءالبلاد.

ومع افتتاح مقرها الجديد بجهة العوينة تعدّ ” Leaders Immobilier ” اليوم شبكة من الوكالات الموجودة في جهات مختلفة على غرار برج السدرية والمروج وبراكة الساحل والحمامات والمرازقة والبحيرة 2 تونس وقليبية والعوينة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا