تنسيقات بالأبيض والأسود… صيحة غاية بالجاذبية من المؤثرات!

المرأة (تنسيقات بالأبيض والأسود) – على مر القرون و العقود والسنوات، تربع حلف الأسود والأبيض أو المونوكروم على عرش الريادة على أنه المزيج الأكثر شعبية وأناقة وقد رأيناه على الكثير من اطلالات النجمات وأكثرهن شياكة ورقي.

اما هذا الموسم، فقد رأينا الكثير من الملابس والأكسسوارات والحلي التي طرحتها أفخم الدور والعلامات بتصاميم وأشكال وستايلات متعددة، ولكن اللمسة الإضافية التي منحت هذين اللونين روح غير تقليدية وأبعدتهما عن الكلاسيكية التي تعودنا على رؤيتهما بها هي الأنماط والنقوش الغرافيكية والتي اعتمدتها أغلبيات المؤثرات العربيات والنجمات في شتى إطلالاتهن وقد غزت هذه الستايلات النسبة الأكبر من التصاميم التي قدمت بهذين اللونين.

 المؤثرات العربيات بصيحة الأبيض والأسود الغرافيكي

فعلى ما يبدو، فإن صيحة النقوش الغرافيكية بالأبيض والأسود هي من أكبر وأهم الصيحات للصيف الراهن وحتى الخريف المقبل، خصوصاً أنها تليق بمختلف الوان السحنات وهي تعتبر من الالوان المفضلة لدى كل السيدات مهما كان ستايلهن: أكن كلاسيكيات، رصينات، مرحات، يحبون الغموض أو الجرأة أو حتى المعاصرات اللواتي يهوين الموضة السابقة لآوانها. فالنقوش الغرافيكية التي قدمت بها هذه الصيحة قادرة على أن تتلاءم مع الجميع. واللافت في هذه الموضة، فهو انها حليفتك في كل مكان تقصدينه: في المكتب، في اجتماعات العمل، في الخروجات الى العشاء … فقط عليك انتقاء التصميم الذي يليق بك وبالمكان الذي تقصدينه.

ففي حين كانت النقوش الغرافيكية رائجة للغاية في المواسم الماضية وتحديداً تلك ذات نزعات الآرت ديكو أي الفن الهندسي، ها هي تحافظ على مكانتها للموسم المقبل  لكنها اتت بقوتها الاكبر بالابيض والاسود. ولكن حذاري، لا يسعك سوى ان تختاري جانب واحد من إطلالاتك مواكب لهذه الصيحة كان تنتقي توب بصيحة الابيض والاسود الغرافيكي فيما تأتي السراويل مثلاً بلون صلب يفضل ان يكون بالابيض والاسود حتى تتفادي تناقض الألوان وتعارضها مع النقوش المميزة. أما عن طريقة تنسيقها مع الأكسسوارات، فقد لفتتنا الفاشينيستا العربيات في تنسيق هذه الصيحة مع الأكسسوارات بألوان زاهية وقوية مثل الأصفر والزهري وغيرها وتحديداً الحذاء والحقيبة، فلا تترددي أن تستوحي منهن هذه الفكرة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا