مجموعة جديدة رائعة من ألوان أحمر الشفاه المذهلة لصيف 2021

المنبر التونسي (أحمر الشفاه) – اذا كان هدفك في صيف 2021، التعويض عن عام كامل لم تضعي فيه الروج بسبب وضع الكمامة للوقاية من فيروس كورونا، فإن أمامك مجموعة جديدة رائعة من ألوان أحمر الشفاه المذهلة، صدرت مؤخراً عن أهم العلامات الرائدة في عالم مستحضرات المكياج، بتركيبة مثالية لفصل الصيف، مقاومة للتعرق وتثبت على الشفاه لساعات طويلة. وقد اخترنا لك مجموعة من أجدد ألوان أحمر الشفاه الصادرة من العلامات التجارية الرائدة، لتختاري من بينها ما يعجبك.

Lancôme L’Absolu Rouge Drama Ink Lightweight Liquid Lipstick من لانكوم

Lancôme L'Absolu Rouge Drama Ink Lightweight Liquid Lipstick
Lancôme L’Absolu Rouge Drama Ink Lightweight Liquid Lipstick

قد تعتقدين في البداية، أن أحمر الشفاه هذا من لانكوم سائل ولامع، إلا أن تركيبته المكثفة وعالية الصباغ توفر لك لون شفاه مات رائعاً يدوم لساعات طويلة. وبفضل فرشاته المنحنية، فأنت لا تحتاجين معه الى تحديد شفتيك بالقلم، لأنه لا يمكن أن يسيل على الإطلاق. كما أنه يتميز بلونه الوردي القريب الى لون الشفاه.

MAC Love Me Liquid Lipcolour من ماك

MAC Love Me Liquid Lipcolour
MAC Love Me Liquid Lipcolour

إذا كنت من محبات ألوان أحمر الشفاه الجريئة، فإن أحمر الشفاه هذا من ماك ذا اللون الزهري الفاقع، يمثل خياراً رائعاً لك خلال هذا الصيف، فهو يوفر لشفتيك لوناً مكثفاً غير لامع، وتغذية متكاملة لتبقيان ناعمتين كالحرير، وذلك بفضل زيت الأرغان وزبدة الشيا الموجودين في تركيبته.

Dior Rouge Dior Forever Liquid Transfer-Proof Lipstick من ديور

Dior Rouge Dior Forever Liquid Transfer-Proof Lipstick
Dior Rouge Dior Forever Liquid Transfer-Proof Lipstick

يتميز أحمر الشفاه هذا من ديور بلونه النيود المائل الى الوردي، الذي يتناغم مع كافة ألوان البشرة. ويمكنك وضعه بسهولة ومن دون عناء، وذلك بفضل تركيبته السائلة التي تنزلق على الشفاه فتتغلغل فيها لتثبت لساعات طويلة.

Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick من أرماني

Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick
Armani Beauty Lip Power Longwear Vivid Color Lipstick

يمنح أحمر الشفاه هذا من أرماني شفتيك لوناً أحمر وملمساً رائعاً شبيهاً بقماش الساتان، مما يجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر جمالاً. فأحمر الشفاه الأحمر يناسب جميع النساء، وبالإمكان استخدامه في الأيام العادية والمناسبات.

Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm من شارلوت تيلبوري

Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm
Charlotte Tilbury Hyaluronic Happikiss Lipstick Balm

لقد صُمم أحمر الشفاه الجديد هذا من شارلوت تيلبوري لمحبات لون الشفاه الوردي الشفاف، وهو خيار مثالي لفصل الصيف، حيث يوفر لك إطلالة حيوية وشفاه جذابة في كل الأوقات. وهو يجمع في تركيبته مجموعة من المكونات المغذية والمرطبة للشفاه.

(سيدتي)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا