هيونداي تتصدر مبيعات سوق السيارات.. طليعة ترتيب المبيعات التراكمية للسداسي الأوّل لسنة2021

المرأة (هيونداي) – أظهرت أرقام الوكالة التونسية للنقل البري تصدّر علامة هيونداي ترتيب مبيعات السيارات الخاصة للسداسي الأوّل لسنة 2021.

سجلت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة حجم مبيعات تراكمي يقدّر ب3504 سيارة خلال السداسية الأولى لسنة 2021 بزيادة 126% مقارنة بنفس الفترة من العام 2020 لتتمكّن من حصة 12،01 % من سوق السيارات الخاصة.

بالنسبة لشهر جوان 2021، حافظت العلامة الكورية الجنوبية على المنحى التصاعدي لمبيعات السيارات الخاصة من خلال ترويج 817 سيارة مسجلة ارتفاعا ب174 % مقارنة بنفس الفترة من سنة 2021 لتتمكّن من حصة 10،68 % من سوق السيارات الخاصة

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “نتقدم بالشكر لحرفاءنا على الثقة الموضوعة في علامة تواصل التطوّر في السوق التونسية. لقد استطعنا الحفاظ على المنحى التصاعدي للمبيعات رغم الظرف الاقتصادي و الصحي الصعب بفضل قدرتنا على تقديم منتج مطابق لحاجيات الحريف التونسي و بأسعار تنافسية. ستواصل ألفا هيونداي موتور تعزيز هذا المنحى المستحقّ طيلة الفترة المتبقية من العام الحالي معتمدة على فريقنا الملتزم بتحقيق افضل النتائج و شبكة وكلاءنا داخل الجمهورية”.

بالنسبة للمنتجات، دعّم الوكيل مكانته في ترتيب أكثر 5 سيارات مبيعا من خلال تواجد هيونداي Grand i10. تمكنت هذه السيارة من الحصول على ثقة التونسيين ما يؤكد صحة خيارات المؤسسة نحو التعويل على هذا الموديل تجاريا من أجل تحقيق أفضل النتائج لسنة 2021. حققت السيارة أكثر من نجاح من خلال:

  • رقم واحد في ترتيب المبيعات التراكمية (النسخة الشعبية و النسخة 5 خيول مجتمعين)،
  • السيارة الوحيدة الموجودة أكثر من مرة في ترتيب أكثر 5 موديلات مبيعا: تأكيد نجاح السيارة بمختلف النسخ.

مستفيدة من عدّة عناصر تفاضلية مقارنة بمنافسيها، تواصل ألفا هيونداي موتور تحقيق الأهداف الموضوعة في مخطط عمله مستفيدا من نقاط قوتها:

  • تقديم باقة واسعة و متجددة من سيارات هيونداي، من سيارة المدينة إلى السيارة الرياضية متعددة الأغراض،
  • ضمان خدمات بجودة عالية يؤمنها فريق شاب حيوي متلاحم و ملتزم،
  • تطوير شبكة فروع تضم حاليا 15 وكالات مع العمل على بلوغ 20 وكالة بنهاية سنة 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا