دورة الحمامات للغولف تنطلق اليوم بملعب سيتروس… 88 لاعبا يتراهنون على كأس الصداقة التونسية ـ الأوروبية

المرأة (كأس الصداقة التونسية-الأوروبية للغولف) – قبل انطلاق منافسات البطولة الوطنية يفتتح الموسم الرياضي الجديد للغولف اليوم بإقامة دورة كأس الحمامات التي تشرف على تنظيمها جمعية الغولف بالحمامات بطلة و حاملة كأس تونس في الموسم الفارط والتي يواصل المشرفون على حظوظها مضاعفة الجهد والقيام ببادرات مسؤولة وهادفة من أجل تطوير اللعبة و الإسهام في الرفع من مستواها في تونس.

و تقام منافسات هذه الدورة الدولية بملعب سيتروس بالحمامات  على امتداد يومين وهي دورة دولية فريدة من نوعها بمشاركة 88 لاعبا نصفهم من تونس والنصف الآخر ينتمي إلى جنسيات مختلفة من القارة الأوروبية سيتراهنون على كأس الصداقة التونسية الأوروبية.

ويتكون كل فريق من 44 لاعبا موزعين على 22 فريقا زوجيا سيشاركون في برنامج هذه الدورة التي تتضمن في الجملة على 44 مباراة خلال يومي السبت والأحد. وحسب لوائح الدورة تسند نقطة في صورة الفوز و نصف نقطة في صورة التعادل ويمنح كأس الدورة في ختام المنافسات إلى الفريق الذي يتحصل على أكبر عدد ممكن من النقاط.

و أسندت مهمة قيادة الفريق التونسي إلى حاتم قيقة فيما تم الإختيار على بيار ديبروي لقيادة الفريق الأوروبي.

ويرمي الفريق المنظم برئاسة إيمان الشتالي رئيسة جمعية الغولف بالحمامات من وراء تنظيم هذه الدورة الأولى إلى إرساء تقاليد جديدة و إحداث دورة عالمية كبرى في رياضة الغولف تقام سنويا باستمرار وتستقطب كما متزايدا من رواد اللعبة والمولعين بها خاصة من بين ممارسي هذه الرياضة بالبلدان الأوروبية القريبة من تونس والذي يأتي بعضهم بصفة غير منتظمة و في أوقات مختلفة من السنة لممارسة الغولف على ملاعب الحمامات.

ورصدت اللجنة المنظمة علاوة على كأس الدورة للفريق الفائز جوائز مختلفة وهدايا قيمة علاوة على مفاجآت أخرى ستسند عبر السحب لكل المشاركين الذين سيحصلون أيضا على هدايا تذكارية بمناسبة إقامة هذه الدورة.

البرنامج:

السبت 4 سبتمبر:

الساعة 7: استقبال المشاركين وتوزيع بطاقات النتائج

الساعة 8: اجتماع قادة الفرق

الساعة 8.30: انطلاق المنافسات

الأحد 5 سبتمبر:

الساعة 7: استقبال المشاركين و توزيع بطاقات النتائج

الساعة 8: انطلاق منافسات اليوم الثاني

الساعة 14: حفل الغداء على أنغام الموسيقى والتنشيط

الساعة 15: حفل توزيع الجوائز واختتام الدورة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا