هواتف Reno5 والسلسلة A لدى OPPO في عروض استثنائيّة بتونس

المرأة (OPPO) – سجّلت OPPO اهتمامًا خاصالدى الشّباب التّونسي، الحريص على مواكبة آخر التّقنيات والإبتكارات والتكنولوجيا الحديثة للهواتف الذكيّة، وذلك إثر إطلاقها مؤخّرا من 6 إلى 15 سبتمبر 2021 لحملة ترويجية تحتوى عروضا استثنائيّة لمنتوجاتها Reno5 والسلسلة Aبمناسبة العودة المدرسيّة والجامعيّة.

وتتمثّل الحملة في عروض خاصّة بأسعار استثنائيّة من الهواتف الذكيةReno5 والسّلسلة A(A54و A74 و A94) مصحوبة بسمّاعات رأس لاسلكيّة مع عدّة أشهر من خدمات الصّيانة المجانيةOPPO Care. واعتمدت الحملة على منصّة رقميّة خاصّة www.oppodeals.com لاختيار العرض المناسب لكلّ شابّ أو شابّة وتسجيل الطلبات رقميّا.

Reno5 :الهاتف الذكيّ الرّائد لسنة 2021

قدّمتOPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، في فيفري 2021بالسّوق التّونسيّة أحدث طراز لها من هواتف سلسلة Reno المتوافق مع شبكتي الجيل الرّابع 4G والجيل الخامس 5G للاتّصالات.

Reno5هو هاتف ذكيّاشتهر بتصميمه الرّائع وهو معزّز بأحدث تقنيات الذّكاء الاصطناعي (IA) مع أداء متطوّر للتصوير الفوتوغرافي والفيديو إضافة إلى خيارات متعدّدة وخوارزميّات وابتكاراتاستثنائية.

هذا الهاتف النّحيف والخفيفيزن 171غ فقط بسمك أرقّ من 7.8 ملم. وتتيح البطارية الكبيرة التي تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة للمستخدمينفرصة التمتّع بالخدمات طوال اليوم بشحن وحيد. كما يوفر الهاتف 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAMو 128جيجابايت للتّخزينROM.

هاتف OPPO A54: تجربة بصرية غامرة

تمّ إطلاق الهاتف الذكي OPPO A54 في تونس خلال شهر مارس 2021. ويتميّز الهاتفبتصميم جذّاب، إذ يجتمع تصميم الغطاء الخلفي المتميّز والإطار الأوسط الرّفيع بسمك 0.2 مم معًا في هيكل ثلاثي الأبعاد مصنوع بدقة يضفي إحساسًا أكثر أناقة في راحة اليد.

ويقدّم الهاتفA54 تجربة بصرية غامرة إذتملأ الشّاشة عالية الدقة LCD IPSبمقاس16.55 سمذات فتحة الحواف بالكثير من الألوان الزّاهية تمكّن المستخدم من مشاهدة أفلامه المحبّذةبشكل أفضل.

يحتويهذا الهاتفكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل، معزّزة بتقنية الذّكاء الاصطناعيمع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRAMو 128 جيجابايت منذاكرة التخزين ROM ممّا يمكّن من تخزين المزيد من التّطبيقات ومقاطع الفيديو والصور.

كما يتيح الهاتف الاستفادة إلى أقصى حدّ من بطارية 5000 مللي أمبير كبيرة الحجم، تمنح ما لا يقلّ عن 19.9 ساعة من بثّ الفيديو عبر الإنترنيت و41 ساعة من الترفيه الموسيقي المستمرّ.

هاتفOPPO A94:تقنيات فيديو جديدة ومبهرة

في أفريل 2021، أعلنت OPPO عن وصول هاتفها الذكيّ الجديد A94 إلى تونس. وهو يتفوّق على مثيله السابق من ناحية الأداء والسعة العالية للبطارية وسرعة التصفّح، مع تصميم بسيط ونحيف وأنيق.

وتم تصميم هاتف OPPO الجديد من السلسلة A لعشاق الموضة الذين يبحثون عن جهاز قوي ومتين يوفّر مزيجا من ميزات الفيديو الجديدة الممتعة، مع شحن سريع 30 واط VOOC 4.0 وبطارية كبيرة 4310 مللي أمبير في الساعة.

هاتفOPPO A74: متانة وأداء متميّز

هذا الهاتف متوفّر في تونس منذ شهر ماي 2021. وهو يتميّز بشاشة لمس كبيرة ورائعة بحجم 6.43 انش من نوع Amoled بدقة +FHD (1800 x2400بكسل) ويسمح للمستخدم بتصفّح الويب بسهولة أكبر. كما يحتوي على معالج قويّQualcomm SM6115 Snapdragon ويوفّر 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائيRAMوكاميرا ثلاثيّة الاستشعار بدقة 48 ميجابكسل + 2.0 ميجابكسل + 2.0 ميجابكسل فلاش LEDلتكون كافّة لحظات الحياة خالدة.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloudو OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا