أبرز 6 صيحات ربيع 2022 من أسبوع نيويورك للموضة

المرأة (أسبوع نيويورك للموضة) – أنطلق أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2022 وكشف عن جديد صيحات الموضة العالمية والتي لم تختلف كثيرًا عن المواسم الماضية ولكنها تميزت بالطابع العملي والمريح حتى في ما يخص أزياء السهرة.

شاهدي الصور واكتشفي معنا أبرز التوجهات للعام القادم.

1- الجمبسوت بالأرجل الواسعة موضة 2022

بالنظر إلى عروض أسبوع نيويورك لاحظنا توفر الجمبسوت بأكثر من موديل ولكن جميعها أتى ببناطيل واسعة، ستايل صيفي محتشم أحببناه بتوقيع ماركة آدم Adeam والتي قدمت موديل ساتان بيج مشجر منسدل الكمين.

أعجبنا أيضًا الجمبسوت المورد بالتوب الـ Peplum المصمم بكتف واحد من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

 

2- الأكمام المنفوخه سيطرت على مجموعات 2022

شكلت الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves تيارًا بارزًا ضمن مجموعات ربيع 2022، ظهرت عارضة Adeam ببلوزة Wrap قصيرة مشجره منسقه مع بنطال نعناع بقصة رجاليه.

كان للفساتين منتفخه الكمين حضور كبير على مدرجات العروض، أجملها الفستان الـ V Neck المطبع عالي الخصر من توقيع بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان الأرجواني الميدي غير متماثل الحواف والمصمم بتوب Peplum من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.

 

3- الملابس المخططه تسجل حضور لافت

حافظت طبعات الخطوط الكلاسيكيه على مكانها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022، قدمت ماركة يولا جونسونUlla Johnson بنطال أزرق مخطط بالأبيض منسق مع توب كاكي مطبع ومعطف ميدي باللون الكاكي.

أعجبنا أيضًا الفستان الصيفي الشيفون المطبع بالخطوط العامودية البيضاء من توقيع Adeam والتوب الأبيض القصير الـ V Neck من مجموعة Maryam Nassir Zadeh والمنسق مع بنطال أزرق داكن عالي الخصر.

 

4- المعاطف الخفيفة للفصول الإنتقالية

أدرجت بعض الدور العالمية تشكيله من المعاطف ذي الخامات الخفيفة التي تناسب الفصول الإنتقاليه، تألقت عارضة بروينزا شولرProenza Schouler بمعطف كاكي طويل تميز بقصته الواسعة، فيما قدمت ماركة Peter Do معطف ميدي باللون الأخضر النعناع الأكثر رواجًا هذا الموسم.

5- البناطيل الواسعة الأبرز في أسبوع نيويورك

 

عادة ما تهتم دور الأزياء العالمية بتوفير الموديلات العملية لزبوناتها في المجموعات الصيفية فعنصر الراحة يأتي قبل كل شئ، لذا من الطبيعي أن تسيطر البناطيل الواسعة على عروض ربيع 2022، أعجبنا الفستان الأبيض عالي الخصر من مجموعة Adeam والبنطال الأبيض المطبع بالورود الحمراء من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

6- البدلات الصيفية بقصات غير إعتياديه

سيطرت روح الإبتكار على البدلات الصيفية التي قدمها أسبوع نيويورك حيث قدمت تصميمات بجاكيتات غير متساوية الحواف كما في الموديل الموقع من ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، كما أعجبتنا البدلة الرمادية ذي الياقات السوداء والمزينة بالأسود أيضًا على جانبي البنطال من مجموعة ماركة Peter Do.

(الجميلة)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا