افتتاح الفرع الثلاثين لبنك تونس والإمارات في ولاية جندوبة

المرأة (بنك تونس والإمارات) – في إطار توسيع شبكة فروعه التجارية وقصد الاقتراب أكثر من حرفائه في منطقة الشمال الغربي، افتتح بنك تونس والإمارات فرعه الثلاثين في ولاية جندوبة وذلك في حفل ترأسه المدير العام للبنك، السيّد جلال عزوز.

ويندرج افتتاح هذا الفرع في إطار تعزيز قرب البنك من حرفائه في ولاية جندوبة التي يقطنها حوالي 047 404 ساكن وذلك لتقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المصرفية للأفراد والمهنيين والشركات بأفضل الاسعار والخدمات المتميزة.

وبهذه المناسبة، قال السيّد جلال عزوز، المدير العام لبنك تونس والإمارات: “نحن سعيدون اليوم بافتتاح هذا الفرع الذي سيمكننا من الاقتراب أكثر من حرفائنا في ولاية جندوبة، وذلك لتقديم أفضل منتجاتنا وخدماتنا البنكية المتنوعة والمتطورة التي تلبي مختلف حاجياتهم في أحسن الظروف. “

كما يعمل بنك تونس والإمارات على تعزيز دوره في دعم الديناميكية الاقتصادية في منطقة جندوبة وذلك بفضل:

–         برنامج الادخار Progressito الذي يضمن من خلاله بنك تونس والإمارات أفضل نسبة فائدة في السوق تصل الى 6.75 % من المدّخرات.

–         في إطار سعيه الدائم للابتكار ولتسهيل الوصول للخدمات البنكية عن بعد، يطلق بنك تونس والإمارات قريبا فرعه الالكتروني « «NEO BTE الذي يندرج ضمن استراتيجية الرقمنة التي يتبعها البنك .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا