ري/ماكس تونس: شبكة رائدة منصنّاع التّغيير في القطاع العقاريّ

المرأة (ماكس تونس) – نظّم تري/ماكس تونس، يومي 18 و19 سبتمبر 2021 في فندق أفريكاجاد بقربة، مؤتمرها السّابع لسنة 2021 تحت شعار “لنفوز معا”. وهو عبارة عن حدثاحتفالي سنوي مميّز يشمل في أجواء ودّية وتشاركيّة أنشطة بناء القدرات لفريق العمل ويقع فيه الإعلان عن أهمّ البرامج والقرارات مع توزيع الجوائز والشهادات لتكريم أفضل المستشارين العقاريين والوكالات.

وشارك في هذا المؤتمر السّنوي،قرابة 100 مستشار واخصّائي في مجال العقّارات والوساطة العقاريّة، يعملون في شبكة تونسيّة تتكوّن من 11 وكالة عقّارية حاصلة على امتيازري/ماكس تونس. وتمّ تقديم وتدارس الرؤية الإستراتيجية والمستقبلية لمجموعةري/ماكس،دوليّا ووطنيّا،والّتي تهدف أساسا إلى تبنّي ثقافة التميّز والاحترافعلى أساس الابتكار وجودة العلاقة مع الحرفاء.

وصرّح طارق ثابت، مدير عامّ شركة ري/ماكس تونس قائلا: “إنّ سياسة ري/ماكس تركّز أساسًا على قيمة الموارد البشرية والمتعاونين المستشارين، ومعظمهم من روّاد الأعمال الشّباب من عدّة جهات بالبلاد. وتوفّر لهم المجموعة الموارد اللاّزمة والمعارف المنبثقة من التجارب الدوليّةإلى جانب ميثاق السلوك وحسن التّعامل مع الحرفاء”. وأضاف: “مؤتمرنا السّابع هو احتفال بمرور 7 سنوات على تواجدنا في تونس، وهو مناسبة سنويّة لتحفيز الوكالات العقاريّة للشّبكة ومكافأة أفضل المواهب الّتي تمّ تدريبها أو التي حقّقت نتائج باهرة في مجال الوساطة والمبيعات”.

وقد بدأت العلامة التّجارية الدوليّة RE/MAX نشاطها في تونس سنة 2014 وهي تتميّز بجودة خدماتها الموجّهة للحرفاء وابتكارهالأدوات جديدة للتّسويق والتواصل واستكشاف الفرص.وهي تعتمد على تقنيات التّشبيك وريادة الأعمال والاستغلال الأفضل للتكنولوجيات الحديثة، إلى جانب التّكوينعن بعد وتقديم الفرص العقاريّة رقميّا بالصّوت والصّورة.

وتسعى ري/ماكس لتوسيع شبكتها في تونس والاستثمار في الجهاتوهي تقدّم حاليّا فرصا للتمتّع بالامتياز التجاريّ في جميع أنحاء البلاد التونسيّة وفقا لقواعد وضوابط المهنة وبعد تأمين دورات تكوينيّة ومرافقة وتأطير ممّا يسهّل إدماج روّاد الأعمال والباعثين من الشّباب لإنشاء وتطوير وكالات عقاريّة تحت راية العلامة الدوليّة ورمزها المنطاد.

وفي مجال المسؤوليّة الإجتماعيّة، أعلنت ري/ماكس تونس عن إطلاق شراكة مع جمعيّة قرى الأطفال SOS وتخصيص نسبة من أرباح كلّ معاملة تجاريّة عقاريّة لفائدة الأطفال المحرومين من سند عائليّ.

كما قامت الشّركة بإطلاق بطاقة “نادي ري/ماكس تونس” الّتي تخوّل لأعضاء شبكتها التمتّع بعدّة امتيازات وحوافز اجتماعيّة واقتصاديّة لدى الشّركاء. وهي فرصة ذهبيّة لتنمية الشعور بالانتماء لمجموعة الوساطة العقاريّة الأولى في العالم.

ري/ماكس هي مجموعة عقاريّة رائدة عالميّا، تتواجد في 110 دولة ولديها شبكة واسعة تضمّ قرابة 9.000 وكالة عقاريّة ولديها أكثر من 140.000 مستشار عقاريّ.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا