نصائح وحيل خفية لتحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد بكاميرا Super Charge وSuper Charge

المرأة (HUAWEI Y9a) – في العادة، تُعرف سلسلة HUAWEI Y بقوتها المقترحة للطرازات الراقية. واستمرارًا لهذا الاتجاه، يتميز هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رائعة Super Charge. علاوة على ذلك، يأتي الهاتف مع ذاكرة وافرة للتخزين والتصميم الأنيق. وفيما يلي بعض النصائح والحيل المخفية التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد.

نظام كاميرا فائقة السرعة يلبي جميع الاحتياجات

في الآونة الأخيرة ، يعتمد صانعوا محتوى الشبكات الاجتماعية على دقة الصور والفيديو. إذ يتابع الشباب الموضة ويختارون الصور أو مقاطع الفيديو لتحدي نظرائهم. وللقيام بذلك ، يحتاجون إلى أدواة جيدة ، وكاميرا قوية. يشتمل HUAWEI Y9a على أربع كاميرات بدقة 64 ميغابكسل.

في الواقع ، يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميغابكسل لالتقاط 120 درجة وعدسة عمق 2 ميغابكسل للضبابية وعدسة ماكرو 2 ميغابكسل للصور الكبيرة.

تعمل هذه الكاميرات الأربع معًا بشكل مثالي لمنحك تجربة تصوير رائعة.

وهذا ليس كل شيء ، إذ تأتي الكاميرا أيضًا مع ميزات قوية أخرى مثل وضع Super Night 2.0 الذي يدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة واللقطات الذكية وتثبيت الفيديو.

بالنسبة لصور السيلفي ، فإن كاميرا السيلفي المنبثقة بدقة 16 ميغابكسل جاهزة لالتقاط صورك بأفضل شكل. تتميز بجمال AI 5.1 ، الذي يضفي جمالًا على مظهرك وفقًا لعمرك وجنسك للحصول على صور سيلفي مثالية في أي وقت وفي أي مكان!

شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط: طاقة لا تنفد أبدًا

جميعنا يمقت انتظار شحن هواتفنا. لكن HUAWEI Y9A يقدم لك حلاً للقيام بذلك بشكل أسرع من أي وقت مضى مع وظيفة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 وات.

مع هذه الميزة ، يمكن شحن البطارية الضخمة التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة بنسبة تصل إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط ، مما يعني أنه لا يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأداء طويل الأمد فحسب ، بل يمكنهم أيضًا إعادة الشحن بشكل أسرع من أي وقت مضى!

احفظ ما تريد بالقدر الذي تريده

غالبًا ما يستخدم جمهور الشاب الكثير من التطبيقات أو الألعاب أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو الصور أو حتى الأفلام.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يوفر هاتف HUAWEI Y9a مساحة تخزين تبلغ 128 جيغابايت لجميع احتياجاتهم ، بالإضافة إلى ذاكرة (RAM) بسعة 8 جيغابايت للحصول على أداء أكثر سلاسة.

تصميم ومظهر عصري

بالابتعاد عن فكرة الأسود البسيط أو الفضي أو الوردي ، من الواضح تمامًا أن تصميم HUAWEI Y9A قد تم التفكير فيه جيدًا. يظهر هذا في شكله النهائي الفريد وشاشة Halo Ring الموروثة من سلسلة Mate 30 الرائدة مع ترتيب كاميرا مربع أنيق محاط بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. في المقدمة ، يتم دعم الشاشة من خلال شاشة عرض كاملة فائقة الوضوح مقاس 6.63 بوصة مع حواف ضيقة للغاية لتوفير شاشة خالية من الشقوق لتجربة مشاهدة غامرة غير مسبوقة.

وظائف أخرى:

  • على جانب هاتف HUAWEI Y9a ، ستلاحظ وجود قارئ بصمات الأصابع ثنائي في واحد وزر الطاقة. يستغرق فتح الهاتف 0.35 ثانية فقط.
  • يعمل HUAWEI Y9a على نظام EMUI 10.1 ، الذي يعتمد على نظام Android 10.
  • وضع الكتاب الإلكتروني ، الذي يحول هاتفك إلى كتاب افتراضي
  • يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا مع HUAWEI AppGallery – ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا