”أولى انرجي” تونس تعلن عن شراكة مع Baguette & Baguette – Papa Johns وتطلق مخبرا متنقّلا SGS لمراقبة جودة الوقود

المرأة (أولى انرجي) – كثّفت مجموعة ”أولى انرجي”، الرّائدة في مجال توزيع النّفط بافريقيا، خلال السّنوات الثلاثة الأخيرة رغم الأزمة الصحيّة، من استثماراتها في القارة الافريقية وفي تونس، في سياق اعتمادها لهويّة تجارية وبصريّة جديدة. وقد برزت هذه الهويّة -المعاصرة والمنسجمة- تدريجياً على شبكة تضمّ أكثر من 1100 محطّة خدمات في 17 دولة إفريقية بما في ذلك تونس (176 محطّة).

وتواصل ”أولى انرجي” اليوم نشاطها المكثّف معلنة عن سلسلة من مشاريع إعادة تهيئة محطات الخدمات بالبلاد التونسيّة وفتح محطّات جديدة بمختلف الجهات، إلى جانب إطلاق خدمات أخرى لصيانة السّيارات ومقاهي ومطاعم ومغازات متخصّصة، بالتّعاون مع عدّة شركاء.

فبعد أسبوعين من إعادة فتح محطة خدمات سوسة-الجمهوريّة وإطلاق فضاءات جديدة (مركز صيانة السيارات MIDAS ومقهى سريع COSMITTO)، أعلنت شركة ”أولى انرجي” تونس عن إرساء شراكة جديدة مع العلامة التجارية Baguette & Baguette / Papa Johns وعن افتتاحهما لفضاء للأكلة السريعة ومقهى حسب خاصيات سلسلة ”مرحبا” وذلك بمحطة خدمات ”أولى انرجي” بنزرت-أوتيك الواقعة على الطريق السريعة تونس بنزرت (A4). وقد خضعت هذه المحطة مؤخرًا لعمليّة إعادة تهيئة مع تجديد البنية التحتية الأساسيّة والمعدّات، بهدف تحسين الخدمات للحرفاء والاستجابة لحاجياتهم المتنوعة. 

وانتظم حفل إعادة فتح محطة خدمات بنزرت-أوتيك وتدشين فضائها الجديدBaguette & Baguette Papa Johns يوم الخميس 7 أكتوبر 2021 بحضور السيّد عبد الحقّ محمّد الكخبلاشي، مدير عامّ شركة ”أولى انرجي” تونس والسيد مهدي فتح الله، مدير مبيعات شبكة “أولى انرجي” وعدد من رجال الأعمال والشركاء، من بينهم السيد سفيان غالي، مؤسّس ورئيس مجموعة SGR – La Baguette والسّيد طاهر قطاري، رئيس مدير عام شركة SGS وإطارات عليا من شركة تونس للطرقات السيارة.

مخبر متنقّل لمراقبة جودة الوقود بكافّة الجهات 

وبهدف تأمين سياسة الالتزام بالجودة وسلامة المنتوجات، أعلنت “أولى انرجي” أيضا عن إطلاقها لمخبر متنقّل يعنى بتحليل ومراقبة الوقود في شبكتها لمحطات الخدمات بكافّة الجهات لمدّة ثلاث سنوات، وذلك بالتّعاون مع مجموعة ”اس.ج.اس” SGS الرائدة عالميّا والمتخصّصة في مجال المراقبة والتّحاليل والمصادقة على المعايير.

وتجدر الإشارة إلى أن المجموعة الإفريقية “أولى انرجي” تسهر على تطبيق المعايير الدوليّة من حيث الجودة والسّلامة والصحّة وحماية البيئة وتقوم دوريّا بمعاينة أنظمة الجودة والمنتوجات والحدّ من أيّ خلل أو إخلال في كافّة مراحل الاستلام والتخزين والترويج.

شركة “أولى انرجي” (أو “ليبيا أويل” قبل تغيير العلامة) كانت سبّاقة، خاصّة بعد حصولها رسميّا سنة 2017 ولأوّل مرّة في قطاع توزيع المحروقات بتونس على شهادة المصادقة ثلاثيّة المعايير لنظم الإدارة المندمجة طبقا لثلاث مواصفات عالميّة : ISO 9001 (نظم إدارة الجودة) و ISO 14001 (نظم الإدارة البيئيّة) و OHSAS 18001 (نظم إدارة السّلامة والصّحة المهنيّة). ولدى الشركة مخبر متطوّر لمراقبة الجودة مجهّز بأحدث التكنولوجيّات في مصنع زيوت تشحيم المحرّكات برادس إلى جانب وحدات المراقبة والتحليل في مستودعاتها للوقود بالمنطقة الصناعيّة البتروليّة برادس.  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا