OPPO تحتفل بعيد ميلادها الثّالث في تونس

المرأة (OPPO) – تنشط OPPO ، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال الأجهزة الذكيّة، في تونس منذ سنة 2018. وهي تحتفل هذا الشّهر (أكتوبر) بالسنة الثّالثة من تواجدها بالسّوق التّونسية. وقد تمّ وضع برنامج خاصّ بالاحتفالات والتّنشيط في نقاط البيع والألعاب عبر الانترنيت.

تحت شعار 3 سنين لمّتنا وبالتّبسيمة فرحتنا” تطلق OPPO ابتداء من يوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 مجموعة من الأنشطة احتفالا بعيد ميلادها الثّالث في تونس لتتقاسم مع المولعين بمنتوجاتها وحرفائها الفرحة والسّعادة وارتباطها العاطفي معهم.

ويمكن متابعة موقع الواب https://www.oppodeals.com الخاصّ بالعلامة من 25 أكتوبر إلى حدود 7 نوفمبر 2021 لمتابعة العروض المتاحة والمشاركة في المسابقات مع امكانيّة الفوز بجوائز قيّمة من الهواتف الذكيّة وأجهزة الألعاب.

كما وفّرت OPPO العديد من الهدايا لمتابعي أنشطتها على شبكات التّواصل الاجتماعي (الفايسبوك وانستغرام وتيك توك) تعبيرا على امتنانها لهم وتعزيزا لصلة الوفاء مع المعجبين ومستخدمي منتوجاتها.

وفي مجال المسؤوليّة الاجتماعيّة، تسعى OPPO لإعادة الابتسامة للفئات الضّعيفة والمحتاجة والتزمت بتخصيص هبة ونسبة من المرابيح عن كلّ عمليّة بيع لهواتف A94 و Reno5خلال فترة الاحتفالات. وسيتمّ إعلان ذلك على موقع https://www.oppodeals.com في انتظار تحديد الهبة الجمليّة والمستفيدين.

خلال السّنين الأخيرة، عزّزت OPPO تواجدها وريادتها في مختلف القارّات، لا سيّما في أوروبا والمنطقة العربية وإفريقيا وهي تواصل بنسق حثيث الابتكار وتعميم التكنولوجيا المتطوّرة والسّباقة للهواتف والأجهزة الذكيّة في كافّة أنحاء العالم.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا