“غروهي” تفوز بجائزةRed Dot 2021 عن منصتها التفاعلية “غروهي أكس”

المرأة (غروهي) – بعد أشهر قليلة من إطلاقها تجربة المنصة الرقمية “غروهي أكس” GROHE X، منحت جوائز Red Dot في إطار مسابقة تصميم العلامات التجارية والاتصالات العالمية الشهيرة لسنة 2021، “غروهي” الشركة الرائدة عالمياً في مجال التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، جائزة التميّز عن الفئة المستحدثة “الحلول الرقمية”.

وأكد البروفسير الدكتور بيتر زيك، المؤسّس والرئيس التنفيذي لجوائز Red Dot، على أهمية الحلول الرقمية لنجاح العلامات التجارية والشركات، لا سيما في وقتنا هذا وقال:” أثبتت “غروهي”، كشركة فائزة، أنها تعمل وتخطط خارج “النطاق التقليدي”. إذ تدرك هذه العلامة التجارية، كيفية التصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة سريعاً، لا سيما خلال أوقات الأزمات وتتعامل مع التقلبات والاضطرابات، من خلال وضع وتصميم المناهج الجديدة. وانطلاقاً من ذلك، فإنهم يتقنون التعامل مع التحديات الكبرى ويسهمون مساهمة قيّمة، في زيادة تطوير المجتمع”.

تجربة العلامة التجارية اليوم وغدا

قامت شركة LIXIL في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بإطلاق “غروهي أكس”، أول منصة رقمية من نوعها في هذا المجال، وذلك لعلامتها التجارية للتجهيزات الصحية “غروهي” بالشراكة مع VOK DAMS و IBM وD’art. وانطلاقاً من دورها كمحور أساسي للمحتوى، مصممة خصيصاً لمصالح مجموعات مستهدفة من المؤسسات والشركات التجارية، لعرض المنتوجات والإلهام ونقل الخبرة والدراية الفنية، إلى جانب فرص تبادل الخبرات بين المهنيين والاخصائيين، بالإضافة إلى العروض الموجهة لتقديم الخدمات مثل البرامج التعليمية والأحداث المتخصصة، تتيح “غروهي أكس” للزوار تجربة العلامة التجارية بشكلٍ شخصي. ومنذ إطلاقها منتصف شهر مارس من هذا العام، سرعان ما أثبتت تجربة “غروهي أكس” نجاحها. وتشكل أعداد زوار المنصة المتميزة، حالياً نحو 2500 زائر يومياً، دلالة واضحة على أنها حل إبداعي فوري ومباشر لتحديات الاتصالات في الوقت الحالي وفي المستقبل. وانطلاقاً مما تقدم، تُعتبر “غروهي أكس” على أنها محرك للابتكار في حد ذاتها، وفي الوقت نفسه لا تعمل كبديل للتواصل التقليدي، ولكن كنقطة انطلاق لعصرٍ جديد من أساليب العرض الخاصة بالعلامات التجارية والاتصال في عالم الشركات والمؤسسات: تقدم “غروهي أكس” نفسها بالفعل، كبديل يتسم بالمرونة الكافية لمواكبة التطورات السريعة في عالم الاتصال.

وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “غروهي آي جي”:” يتجاوز دور “غروهي أكس”، أكثر بكثير من مجرد بديل للمعرض التجاري الرقمي، ولقد أثبت عدد الزوار الذي بلغ نحو 35000 زائر و70000 مشاهدة في الأسبوع الأول وحده، أننا على صواب”. وأضاف “تم تصميم المنصة بأسلوبٍ يساهم في تحقيق الاتصال والتواصل بشكلٍ مثالي في المستقبل. ويسعدنا أنه مع جائزة Red Dot، حصلنا على تأكيد واعتراف دولي بأننا ابتكرنا أمراً تم تصميمه بشكلٍ جيد، وليس ذلك فحسب، بل إنه يشكل أداة ناجحة للغاية للعلامة التجارية للاتصال والتواصل”.

جائزة Red Dot “تصميم العلامات التجارية والاتصالات”

تُعد جائزة Red Dot السنوية، من أكبر مسابقات التصميم في العالم، حيث تضم ما يقارب 20000 مشارك. ويعود تاريخ انطلاق المسابقة إلى سنة 1955، وقد أثبتت جائزة Red Dot الشهيرة منذ فترة طويلة أنها واحدة من أكثر جوائز التحقق من جودة التصميم الجيد المفضلة. وتعمل جائزة Red Dot، من خلال المنتوجات واستراتيجية الاتصال الخاصة بالعلامات التجارية والمشاريع الإبداعية ومفاهيم التصميم والنماذج الأولية، على توثيق أهم الاتجاهات في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات حول منصة “غروهي أكس” يرجى زيارة الرابط أو تصفح تجربة المنصة الرقمية grohe-x.com

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا