لماذا يعتبر كل من HUAWEI Y6p وHUAWEI Y5p أكثر الهواتف الذكية شهرة في السوق ؟

المرأة (HUAWEI Y6p) – يتم إطلاق العديد من الهواتف الذكية في السوق كل يوم ولكن بعضها يتميز عن البقية. في الواقع، لا يزال الناسيقتون هذه المنتجات على الرغم من مرور أشه وفي بعض الحالات سنوات منذ إطلاقها. تتمتع هذه الهواتف الذكية في معظم الحالات بميزات فريدة تجعلها شائعة بشكل خاص.

كرائد في الفئة الاقتصادية، يجلب كل جهاز من سلسلة HUAWEI Y موجة فريدة من الابتكار لمستخدميه ، مما يوفر ميزات جديدة وتصميمات أنيقة مع كل هاتف ذكي.

لا يزال HUAWEI Y6p يثبت أنه أحد أشهر الهواتف الذكية من شركة هواوي. فهذا الهاتف يشهد استمرار الطلب عليه، على الرغم من إطلاقه في عام 2019، أي قبل عامين. أول شيء يجب الإشارة إليه هو أن هذا الجهاز يعتمد على نظام تشغيل Android ، كما أن المعالج من ماركة MediaTek. إذ يحتوي هذا الهاتف الذكي على 4 معالجات. تبلغ سعة الذاكرة 64 جيجا بايت ، إذ يمكنها تخزين كمية كبيرة من محتوى الوسائط المتعددة والمعلومات. تبلغ أبعاد هذا الهاتف الذكي 6.3 بوصات ، فشاشته واسعة مثل جميع الهواتف الذكية المتطورة الأخرى. بفضل قدرته البالغة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يعد عمر بطارية HUAWEI Y6p ممتازًا لهذه الأسباب إذ غالبًا ما يكون الخيار الأول للعديد من المستهلكين الذين يرغبون في قضاء معظم وقتهم بعيدًا عن المنزل. كما أنه يسمح بالشحن السريع ، إذ في غضون ساعات قليلة سيصل الهاتف إلى الحد الأقصى لمستوى الشحن. شكلها وتصميمها يجعلها فريدة من نوعها. في الواقع، لن يخذل الشخص الذي يستخدمه.

من جانبه ، مع هاتفHuawei Y5p ، كلمة السر هي البساطة. إذ أنخ مصمم للعمل على أساس يومي ، فهو يحتوي على MediatekHelio A22 SoC مدعومًا بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع بطارية 3020 مللي أمبير في الساعة. ومع ذلك ، فإنه يرضي أولئك الذين لديهم حساسية من الهواتف الكبيرة بشاشته التي لا تتجاوز 5.45 بوصة. تشغل الحدود مساحة صغيرة ، لكن عامل الشكل العام يظل ممتعًا في اليد. يتميز بكونه يسمح بالعمل ببطاقتي SIM ، كما أنه يوفر امتدادًا لـ microSD لزيادة ذاكرة تخزين الهاتف

إذا، فإن فئةYHuaweiتصنف من المنتجات الاقتصادية. تتألق هذه الهواتف الذكية بسعر منخفض للغاية. لا تزال تعمل على أساس يومي ، فهي تقدم قبل كل شيء الحد الأدنى المنتظر من التفاعلات في عالم ترتبط فيه جميع الأجيال.

أصبحت قابلية استخدام هذه الهواتف الذكية أفضل وأفضل. في الوقت الحاضر ، تعد الهواتف الذكية من سلسلة Huawei Y هي الأسهل في الاستخدام والأكثر شيوعًا في السوق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا