الدكتورة خلود تكشف أسرار تخلصها من الوزن الزائد وأمانيها للمستقبل

المرأة (الوزن الزائد) – كشفت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود كيفية تخلصها من وزنها الزائد، وعودتها من جديد إلى رشاقتها المعهودة.

الدكتورة خود تكشف أسرار نظامها الغذائي

وقالت الدكتورة خلود، في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، إنها حرصت على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، خاصة رياضة المشي التي كانت تمارسها لمدة ساعة كل يوم بعد العشاء.

وفي ما يتعلق بالوجبات التي كانت تتناولها، أوضحت الفاشينيستا الكويتية أنها كانت تركز على السلطات والمشويات، خاصة صدور الدجاج الخالية من الدهون.

كما كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتها المستقبلية، قائلة:”أتمنى أن أكون بصحة وعافية وكذلك أطفالي، وأن يدرسوا أفضل التخصصات، ويشتغلون ويتزوجون، وأشوفهم بخير، كل أمنياتي حول أطفالي”.

وتلقت الدكتورة خلود سؤالاً من إحدى متابعاتها سألتها حول سر حب الناس لها، ويدمنون متابعتها، لتعبر عن سعادتها بهذا السؤال، وقالت: “أمي كانت دائماً تدعي لي الله يحبب خلقه فيكي، الله ما أعطاكي أخوات، الله يعوضك أخوات في الدنيا”.

دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها الأخير:

وكانت أثارت دكتورة خلود الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها، وذلك بعد موجة واسعة من التساؤلات التي أثارتها الفاشنيستا الكويتية حول طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، لتجدد بحديثها التساؤلات بين جمهورها.

وحتى الآن لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها، وتتفي بطمأنة متابعيا من فترة لأخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فقبل مقطع الفيديو الأخير، كانت  دكتورة خلود نشرت صورة لها مع أطفالها وعلقت عليها بكلمات كشفت فيها تطورات حالتها الصحية دون التطرق لتفاصيل العملية، لتحير بذلك الفاشنيستا الكويتية جمهورها ول هل هذه العملية هي جراحة للبواسير مثلما تداول البعض أم أنها جراحة تجميلية.

وعن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفاشنيستا الكويتية، تسائل عدد من متابعيها في التعليقات بكلمات منها: “شكلها عملية نحت خصر لأنها تقول مو قادرة امشي”، “”ما حدا يعرف ويش طبيعة العملية اللي خضعت لها”، “ويش هي العملية اللي خاوتتنا بيها هي سر حربي؟”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا