من تونس إلى صفاقس: هونداسيتي في كلّ مكان

المرأة (هونداسيتي) – قدّمت شركة السيارات اليابانية (JMC) الوكيل الرسمي بتونس لمصنع السيارات الياباني هوندا للسيارات الخفيفة،لحرفاءها والمولعين بالعلامة في الجهات النسخة الجديدة لسيارة سيتي 2021

طيلة أسبوعين، قدّم الوكيل سيارة هوندا سيتي الجديدة في تونس الكبرى وجوهرة الساحل وعاصمة الجنوب مرورا بمختلف المدن والقرى الواقعة على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين تونس وصفاقس. توجه تجاري وتسويقي جديد يميّز استراتيجية القرب التي يتبعها ممثل المصنّع الياباني في تونس.

انطلقت الفعالية بتواجد مكثف للسيارة على طرقات ضواحي العاصمة من خلال وضعها على ذمة الحرفاء الراغبين في اقتناءها و بعض أصدقاء العلامة الذي طافوا بها أرجاء العاصمة خلال الأسبوع الأوّل لشهر نوفمبر.

هونداسيتي في سوسة، ضيف شرف وكالة Car Tech

خلال يومي الجمعة 05 نوفمبر والسبت 06 نوفمبر 2021، استقبلت وكالة Car Tech(الوكيل المعتمد لشركة السيارات اليابانية في سوسة) المولود الجديد لباقة سيارات هوندا في تونس ضمن فعاليات خاصة. بحضور مجموعة من الشركاء الماليين والحرفاء، قدّم الفريق التجاري والتسويقي بشركة السيارات اليابانية المنتج الجديد مع تنظيم تجارب قيادة «Testdrive» لفائدة الراغبين في اقتناء السيارة. تجربة قيادة مكّنت من تواجد السيارة في أهم النقاط المرورية لمدينة سوسة ضمن جولة تليق بجوهرة الساحل.

هوندا تعود من جديد إلى نزل IBIS صفاقس

جرت المرحلة الثالثة من الحملة يومي الإربعاء 10 والخميس 11 نوفمبر 2021 فينزل إيبيس IBISصفاقس. احتضن هذا النزلالفخمبعاصمة الجنوب عائلة هوندا من جديد ضمن برنامج ثري بالأنشطة واللقاءات.

ضمن حفل استقبال انتظم بفضاء Lounge بالنزل، رحّب السيد سفيان العجنقي وفريقه بالشركاء الماليين المحليين والحرفاءوالمهتمين باقتناء السيارة وقدّموا لهم أهم خاصياتها و نسخها الثلاثة وتفاعلوا مع آرائهم وتساؤلاتهم حول عناصر تمايز سيارة عاليةالموثوقيةوالآداءوالنجاعة.

حفل تركا انطباعا إيجابيا لدى الحاضرين كما مثّل فرصة إضافية لتحويل خدمات شركة السيارات اليابانية نحو صفاقس طيلة يومين في انتظار انطلاق استغلال وكالة هوندا في عاصمة الجنوب خلال الأيام القليلة القادمة.

اختتمت الأيام المفتوحة بصفاقس بجولة مثيرة للانتباه حيث جالت سيارة سيتي 2021 مرفوقة بموكب من دراجات هوندا ضمن مبادرة قام بها محبو العلامة بالجهة.

هونداسيتي في كلّ مكان تتواصل

لن تقف حملة هونداسيتي في كلّ مكان “Honda City in every City” في صفاقس حيث تمت برمجة جولات إضافية في الجنوب والغرب التونسيين وذلك لمزيد تقريب السيارة من الحريف التونسي الذي أصبح يهتم أكثر فأكثر بمعايير السلامة والموثوقية داخل السيارات والمتوفران بقوة في باقة هوندا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا