شركة “كاسبرسكي” تُوقع على شراكة مع “كاركسلاب” بهدف تقديم المساعدة للشركات على مكافحة البرامج الضارة أفضل من ذي قبل

المرأة (كاسبرسكي) – قررت شركة “كاسبرسكي” الرائدة في مجال التقنيات وتطوير برامج الحماية من الفيروسات والتجسس، خلال المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2021، توقيع اتفاقية تكنولوجية مع “كاركسلاب”، بهدف العمل جنبا إلى جنب في مكافحة التهديدات الالكترونية، وهي الاتفاقية التي تمت بعد أشهر طويلة من المناقشة وتبادل الأفكار.

وترغب الشركتان في تقديم منصة “Quarks Flow” المتخصصة في تحليل البرمجيات الخبيثة التي تعمل على دمج تقنية كاسبرسكيللمسح الضوئي، بهدف الكشف والاستجابة لمختلف الحوادث الأمنية التي يعرفها السوق.

أضحت الشركات مهما كان حجمها أو مجال تخصصها، عرضة للتهديد الإلكتروني، حيث كشفت آخر الدراسات التي قامت بها شركة كاسبرسكي، والتي شملت 400 شركة فرنسية يفوق عدد موظفيها 50 فردا، أن 7 شركات من أصل 10 كانت ضحية لهجوم إلكترونية خبيث على مدى السنتين الماضيين، كما تفيد الأرقام الرسمية أن الهجمات المستهدفة تضاعفت خلال الفترة ما بين 2019 و2019 بأزيد من 8 مرات.

وفي هذا الصدد، تعرض الشركات للهجوم أضحى أمرا محتوما، ولكن السؤال الذي يتبادر إلى الأذهان هو: متى تتم هذه العملية؟

من جهة ثانية، يظهر أن متوسط تكلفة الخرق الأمني للشركات الكبرى في أوروبا يتجاوز مليون أورو، لذبك، فإن الاستثمار في الأمن السيبراني يبدو ضرورياً وفي غاية الأهمية، حيث يُشير التعقيد المتزايد للبرمجيات الخبيثة في الوقت الراهن إلى أن جمع طبقات الأمان لم يعد آمنا بما فيه الكفاية، ويجب في هذا الاتجاه التزود بالكثيرمن المهارات التقنية والبشرية، من أجل التنبؤ بشكل أفضل باكتشاف البرمجياتالخبيثة و/أو استعادة الثقة بعد تعريض النظام للخطر.

Quarks Flow.. الحل اللازم لمساعدة الشركات في مكافحة التهديدات المتطورة

أطلقت “كاركسلاب” شهر يوليوز الماضي حل ” Quarks Flow”، وعيا منها بالتحديات الكبيرة التي تواجهها الشركات، وعملت على دمج التكنولوجيات الأكثر كفاءة في السوق، وفق ما يتماشى مع هدفها المتمثل في تحقيق التميز والخبرة الرفيعة.

ويُمثل حل Quarks Flow منصة سحابية يُمكنها تحليل الملفات، وهي المنصة التي يمكن استخدامها من لدن المستخدمين ومطوري التطبيقات السحابية التي يوفرها مركز عمليات الأمن SOC، ومقدمي خدمات الأمن المدارة (MSSP).

ويسمح الحل الذي تم وضعه كواجهة للنظم الأمنية القائمة من إضفاء الطابع المركزي والتشغيل الآلي على نطاق واسع على تحليل الملفات في موقع واحد، مما يوفر وضوحا وسرعة رد فعل للمحللين قبل تسلل البرمجية الخبيثةوأثناءه وبعده عملية التسلل.

محرك كاسبرسكي للمسح الضوئي..تكنولوجيا حاصلة على أحدث الجوائزالتقنية

يوفر محرك كاسبرسكي للمسح الضوئي الحماية الكاملة لتطبيقات وخوادم )بروكسي)،ومداخل تخزين الشبكات والرسائل أيضا.

يُمكن إدارة الحل بسهولة من خلال بروتوكول نقل النص التشعبي HTTP  و ICAPكخدمة قائمة بذاتها أو مجموعة قابلة للتوسيع أو حاوية دوكر.

يستخدم محرك كاسبرسكيللمسح الضوئي أحدث طرق الكشف من أجل رصد البرمجيات الخبيثة وإزالتها بشكل كلي، بما في ذلك أحصنة طروادة وتهديدات التصيد الاحتيالي، والقائمة طويلة.

يمكن دمج هذه التكنولوجيا في مختلف التطبيقات، وتوفر أفضل معدلات الكشف، كما يُمكنها الاستجابة فورا للتهديدات المستجدة.

كاسبرسكيوكاركسلاب.. قيم مشتركة مبنية على التفوق والتطور والبحث

تُعلن شركتي “كاسبرسكي” و”كاركسلاب”عن عقد  شراكة من نوع OEM لتقديم عرض متكامل يتم تشغيله وإدارته بشكل مباشر من لدن من قبل “كاركسلاب”.

في هذا الصدد، قال برنارد تراستور، مدير كاسبرسكاي فرنسا :”ستستفيد كاركسلاب من خلال العمل جنبا إلى جنب كاسبرسكي من أحدث التكنولوجيات المبتكرة، والحصول بشكل دائم على آخر التحديثات بخصوص البرمجيات الخبيثة بفضل العمل الكبير والجيد الذي يقوم به خبراؤها دون كلل. نحن فخورون لأننا شركاء كاركسلاب،ونحن على اقتناع تامبأن دمج التعاون والجمع بين أفضل التكنولوجيات والمعلومات والخبرات بين الطرفين، سننجح في كسب الحرب ضد الهجمات الإلكترونية، وتحقيق الهدف وراء الشراكة المتمثلة في صد الهجمات الخبيثة “.

من جهته، قال إريك هوديت، نائب رئيس هيئة المبيعات والتسويق في كوركسلاب :”لاحظنا من خلال اختبار تكنولوجيا كاسبرسكي قدراته على اكتشاف التهديدات. نحن ملتزمون بجعل ” Quarks Flow” أفضل حل لمساعدة الشركات على مكافحة البرمجيات الخبيثة بشكل أفضل، وهذا يتطلب تكامل أفضل التكنولوجيات الممكنة. لهذا نحن فخورون بأننا شركاء مع كاسبرسكي”.

وأضاف المتحدث :” من خلال تبادل أطراف الحديث مع الفرق حول الكيفية التي نستطيع بها توحيد القوى ودمج محرك كاسبرسكيللمسح الضوئي في تدفق Quarks Flow، أدركنا أننا نتقاسم الكثير من القيم المشتركة، المتمثلة أساسا في التميز والخبرة والرغبة في الابتكار دائما للقضاء على البرمجيات الخبيثة ومواجهة مجرمي الإنترنت. هدفنا المشترك هو مساعدة الشركات مهما كان حجمهافي عملية مكافحة البرمجيات الخبيثة للاستفادة من جميع فوائد السحابة والتكنولوجيات. ونحن نتحرك في الاتجاه الصحيح، وأنا على ثقة تامة بتطور هذه الشراكة نحو المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل”.

ستكونكاركسلابوكاسبرسكيحاضرة في مختلف المنتديات الدولية الأمنية، وسيسعدهما أن يقدما شراكتهما المتطورة بمزيد من التفصيل.

نبذة حول كاركسلاب

تتمثل خبرة كاركسلابفي الجمع ما بين الأمن الهجومي والدفاعي في مجال حماية التطبيقات ومساعدة الشركات على تبني موقف أمني جديد، من خلال إجبار المهاجمين على التكيف عوض المدافعين.

تعمل الشركة من خلال خدماتها الاستشارية وبرامجهاعلى تقديم حلول مصممة خصيصا للشركة، من خلال مساعدتها على حماية أصولها وبياناتها الحساسة ومستخدميها من الهجمات المعقدة.

نبذة حول كاسبيرسكي

تأسست شركة “كاسبرسكي” العالمية للأمن السيبراني عام 1997. الشركة معروفة بخبرتها الكبيرة في مجال أمن التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلوميات، وتعمل دائما على إنشاء حلول وخدمات أمنية لحماية الشركات والبنيات التحتية الحيوية، والسلطات العامة والأفراد في جميع أنحاء العالم.

تضمن مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لـ “كاسبرسكي” حماية شاملة ونهائية للهواتف وإضافة إلى حلول وخدمات أمنية مخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار.

كما تساعد تقنيات “كاسبيرسكي” أكثر من 400 مليون مستخدم و240.000 زبون على حماية الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

للحصول على معلومات أكثر، يمكنكم زيارة موقعنا عبر النقر على الرابط أسفله:

www.kaspersky.fr

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا