“تعبيرات فنية استثنائية: “مسابقة OPPO 2021 الدولية لتّصميم ثيمات الهاتف الجواّل أو عندما يلتقي الفن بالتكنولوجيا

المرأة (مسابقة OPPO 2021) – أعلنتOPPO، العلامة الرائدة عالميّا للأجهزة الذكيّة، عن تتويج ثلة من المصمّمين الذين شاركوا في مسابقتها الدوليّة السّنوية لتصميم ثيمات الهاتف الجواّل .ألهم موضوع هذا العام تعبيرات فنية استثنائية” أكثر من 3000 مصمم من جميع أنحاء العالم ، حيث شاركوا في المسابقة عبر تصميم مجموعة ثيمات ذات صبغة ابداعية فريدة من نوعها نذكر على سبيل المثال: تصميم الثيمات والخلفيات الثابتة والمتحركة.من خلال هذه المسابقة، حددت OPPO لنفسها هدفًا يتمثل في تشجيع تكامل الفن والتكنولوجيا، وبالتالي الكشف عن المصممين الاستثنائيين لعامة الناس وتقديم أفكارهم المبتكرة والخيالية.مع أكثر من 1500 مشارك فعلي من جميع أنحاء العالم، والعديد من الجوائز للفوز، إشتد التنافس بين فئات التصميم لإختيار الفائز من بينها إذ تتميز مسابقة OPPO الدولية للتصميم 2021 بأربع فئات رئيسية وواحدة اختيارية.بعد تقييم مدروس وموضوعي للأعمال المنجزة، تم الإجماع على المجموعة التالية من الثيمات الفائزة في فئاتهم الخاصة: الفائزون في الفئة الرئيسية: القمر الجميليتميز التصميم بتفاصيل دقيقة وشدة انسجام العناصر المختلفة مثل لوحة الألوان، وتأثير حركة شاشة القفل، وشبكة الأيقونات… ، مع إضفاء لمسة أصالة وتفرد في التصميم تأخذ بعين الاعتبار كيفية الاستخدام العملي للأيقونات والوظائف.الفائز عن فئة اختيارية: السفر عبر الزمنيتميز التصميم الفائز في هذه الفئة بتصميم ديناميكي يربط بشكل مثالي المساحة والعناصر المرئية ببعضها البعض. تم تصميم العناصر المرئية والأيقونات الرئيسية بشكل جيد للغاية وتأخذ في الاعتبار الطابع العملي للتصميم واتساقها.نتيجة لذلك، يتميز التصميم بطابعه القابل للتخصيص وإبداعه. كما تضمنت المسابقة جائزة “اختيار الجمهور “، حيث تم اختيار الفائزين من خلال تصويت الجمهور. الفائز بجائزة اختيار الجمهور: اللون الأسود

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لعرض القائمة الكاملة للفائزين والاطلاع على إبداعاتهم https://open.oppomobile.com/contest#/works/list:

وبهذه المناسبة قدمت OPPO أخلص التهاني لجميع الفائزين ! تحصل الفائزون في الفئات الرئيسية على جائزة نقدية قدرها 80.000 ¥ (حوالي 12000 دولار *)، والفئة الاختيارية على جائزة نقدية قدرها 30.000 ¥ (حوالي 4600 دولار *).

بالإضافة إلى ذلك، تعهدت OPPO بالحرص على الترويج الدولي لإبداعات هؤلاء المصممين الموهوبين الحائزين على الجوائز المذكورة.

بالإضافة إلى الوعد بشراكة طويلة الأمد مع OPPO Theme Store سيستفيد المصممون المشاركون من تدريبات فردية لتعلم كيفية إدارة متاجر OPPO Theme الخاصة بهم، وذلك بهدف تمكينهم من بلوغ سوق تجارية كبرى لعلامتهم التجارية الشخصية.

في الوقت نفسه، سيتم الترويج للتصميمات الفائزة دوليًا لأكثر من 460 مليون مستخدم ColorOS. وسوف يقوم OPPO Theme Store بإنشاء أشرطة إعلانية مخصصة لهذه التصميمات في بعض المناطق الرئيسية حول العالم.

تتطلع OPPO لتنظيم الدورة المقبلة، حيث تتعهد بالتفاعل مع المزيد من المصممين الذين سيكونون قادرين على المشاركة والكشف عن مواهبهم الفريدة ليكونوا أخيرًا جزءًا من مبدعي OPPO.

* سيخضع مبلغ الجائزة لسعر الصرف في السوق في يوم الدفع.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا