موقع بحث Petal من شركة هواوي يجذب التونسيين

المرأة (هواوي) – بعد احتلال موقعبحث Petal   كثاني أكثر محركات البحث شهرة في مصر والعراق والأردن والمملكة العربية السعودية، بدأبحث Petalيحتل مكانة مهمة في السوق التونسية بدورها، ويجذب إليه العديد من المستعملين. فقد أصبح بحث Petal، محرك بحث مبتكر، خيارًا معروفًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه في عام 2020. نظرًا لإمكاناته في الترجمة وإمكانيات البحث المرئي والصوتي، كما يمكنه تزويد المستخدمين بمعلومات حول المواقع القريبة ويلتزم بتوفير تجربة تصفح سلسة.

يقدم بحث Petal عمليات بحث عن محتوى إخباري مترجمة وسيناريوهات الدفع التلقائي (APS)، مما يسمح لها باقتراح أخبار محلية وإقليمية ودولية منظمة واتجاهات ومحتوى مخصص باستخدام البيانات من التطبيقات المحلية.

إن التزام هواوي بالابتكار وتلبية احتياجات المستهلكين الإقليميين قد مكّن بحث Petal من تقديم تجارب تصفح سلسة وبديهية.

بحث Petal هو محرك بحث بديهي قائم على النتائج ومدعوم بالذكاء الاصطناعي يوفّر للمستخدم ثروة من المعلومات ذات الصلة في الوقت الفعلي. فبعد نجاحنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، نتطلّع الآن إلى دخول السوق التونسي ونأمل في تلبية الطلب المتزايد من المستخدمين من خلال ميزات البحث المبتكرة الجديدة وشركائنا المحليين”، حسب تصريح آدم شياو المديرالعاملخدمات هواوي للأجهزةالمحمولة (HMS)لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا.

بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، يوفّر بحث Petal العديد من ميزات البحث المتقدمة. تتيح ميزة البحث المرئي للمستخدم التعرّف والبحث في وقت واحد عن كائنات متعددة في الصورة. يوفّر بحث Petal أيضًا وظيفة بحث صوتي مدمجة، حيث يدعم اللغات العربية والتركية والإنجليزية والإسبانية والفرنسية.

يحتوي محرك البحث أيضًا على ميزة بحث مضمنة في التطبيق، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى متجرAppGallery ومصادر تطبيقات الطرف الثالث لتنزيل ومشاركة تطبيقاتهم المفضلة.

تساعد ميزة Shopping Search المستخدمين في العثور على منتجاتهم المفضلة وشرائها. وبالمثل ، يتيح خيار TravelSearch للمسافرين حجز الرحلات الجوية والفنادق والحصول على معلومات حول جداول الرحلات ووجهات التسوق المحلية والمزيد، مما يحسن تجربة التصفح لكل مستخدم.

من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة وإمكانيات التآزر السحابي (cloud) من هواوي، يهدف محرك البحث إلى التوسّع عالميًا والتعاون مع الشركاء المحليين لتقديم تجربة تصفّح فريدة من نوعها.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://bit.ly/3GJHWnd.

حول بحث Petal

بحث Petal هو محرك بحث فريد من نوعه لقراءة آخر الأخبار واكتشاف وتنزيل التطبيقات والألعاب والتجارب. يلتزم محرك البحث بتوفير تجربة مريحة وسلسة للعملاء. يوفّر بحث Petal للمستخدمين تجربة تصفح خاصة كاملة وهو معتمد من قبل ختم الخصوصية الأوروبي للامتثال للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR). لتنزيل التطبيق، اضغط على هذا الرابط.

يمكن لمستخدمي الأجهزة غير التابعة لهواوي تنزيل بحث Petal على هواتفهم المحمولة هنا وعلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم هنا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا