بمناسبة عيد ميلادها الثامن: “ARVEA ” تكشف عن قصة نجاحها وتكرّم “ماناجاراتها” (Ses Managers)

المرأة (ARVEA) – بعد انقطاع عن الاحتفالات لمدة عامين تقريبا بسبب جائحة ” Covid-19 ” استأنفت ” ARVEA ” تظاهراتها الاحتفالية بأكثر حرفية وأكثر جمالية.

وقد كانت المناسبة مضاعفة هذه السنة بالنسبة إلى ” ARVEA ” التي تحتفل بعيد ميلادها الثامن.. ثماني سنوات لم يكن بالإمكان أن تكون ناجحة من دون مساهمات “الماناجارات” والاطارات… ولهذا السبب وعلى هامش الاحتفالية بالذكرى السنوية لتأسيسها حرصت” ARVEA ” أيضا على إفراد أفضل اطاراتها بالعرفان والتكريم.

ولا شكّ في أن الاحتفال بعام آخر جديد لميلاد ” ARVEA ” هو الاحتفال بميلاد الحلم والوفاء للشركاء والحماس المتجدد من أجل مستقبل أفضل. ففي غضون ثماني سنوات فقط نجحت ” ARVEA ” في إثراء نطاق منتجاتها لتتجاوز 100 منتج بالتمام والكمال.

وقد أقامت علامة ” ARVEA ” في هذه المدة أيضا 3 مقرات محلية جديرة بمكانتها واسمها قبل التوسع على النطاق الدولي من خلال فتح مصنع في الجزائر العاصمة. هذا دون اعتبار ألقابها الثمينة في مسابقة ” اختير أفضل منتج للعام” وجائزة ” أفضل خدمة حرفاء” التي استحقتها عن جدارة كل عام منذ سنة 2019.

وحتى يكون الاحتفال في قيمة الحدث وقيمة العلامة نظمت ” ARVEA ” مؤخرا بفندق ” L’Oceana ” الفاخر بياسمين الحمامات حفلا فخما تمت دعوة حوالي 400 شخص لحضوره بمناسبة الذكرى الثامنة لعيد ميلادها أحياه نجم الموسيقى العربية صابر الرباعي الذي أشاع مشاعر الفرح بين الحضور وتفاعل معهم بشكل كبير..

علما بأن الاحتفال بهذه الذكرى كان مسبوقا بعادة دأبت عليها المؤسسة وهي سهرة الوفاء والتقدير.

الاعتراف بجميل “الماناجارات”(Les Managers)

إن الاعتراف بالجميل لعامل أو زميل أو شريك أو حريف مسألة أساسية ومهمة جدا سواء بالنسبة إلى المتعاونين أو بالنسبة إلى المؤسسة ذاتها. ويتعلّق الأمر هنا بعامل محفز وضروري لتهيئة مناخ مشجّع على العمل.

وعلى هذا الأساس جعلت ” ARVEA ” من الجانب الإنساني مبدأ لوجودها. وقد خصصت السهرة للاعتراف والتقدير لأفضل اطاراتها. وكانت فرصة ومناسبة أيضا لمكافئتهم على التزامهم في العمل وعلى نجاحهم فيه.

وأعطيت إشارة انطلاق الاحتفالات من قبل مؤسس ” ARVEA ” السيد الصادق العريبي الذي حرص على شكر الجميع على حضورهم وثقتهم. وقد اغتنم الفرصة بالخصوص ليعلن أن توقيت هذا الحدث يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الثامنة لميلاد ” ARVEA ” وانطلاق تطورها على المستوى الدولي الذي بدأ في جانفي 2021 بافتتاح مقرها في الجزائر العاصمة.

واستمرت التكريمات بحماس كبير حتى موعد اللحظة الكبرى وهي تتويج ” المناجار المثالي saphir ” السيد محمد علي جنان الذي شكر مؤسسة ” ARVEA ” قائلا:” إني أشكر الله وأحمده الذي جعل في طريقي مؤسسة بقيمة ” ARVEA ” التي سأظل إلى الأبد معترفا لها بالجميل… وقد تحقق هذا بفضل كافة الذين أعطوا ثقتهم فيّ وراهنوا على شخصي وأخص بالذكر والديّ والسيد الصادق العريبي الذي لم يتردد ولم يتأخر لحظة واحدة عن دعمي ومساعدتي”.

وباختصار شديد فقد أثبتت” ARVEA ” بالمناسبة مرة أخرى أن جميع وعودها كانت جديّة وأنه لا توجد حدود للإرادة الحقيقية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا