شركة بن جمعة موتورز تعلن وصول سيارة BMW Série 4 Gran Coupé الجديدة

المرأة (BMW Série 4 Gran Coupé) – قدّمت شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس سيارة BMW Série 4 Gran Coupé.

BMW Série 4 Gran Coupé: تطوّر على جميع المستويات

منذ إطلاق الجيل الأوّل سنة 2014، استحقت سيارة BMW Série 4 Gran Coupé المكانة الهامة التي حصلت عليها سواء ضمن باقة سيارات العلامة البافارية أو ضمن فئتها وذلك من خلال النجاح في ترويج ما يقارب 325 ألف سيارة عبر العالم. تميّز الجيل الثاني من السيارة بجملة من التحسينات على عدة مستويات: ذلك أن النسخة الجديدة أصبحت أكثر طولا وعرضا وارتفاعا من سابقتها إلى جانب التطوّر اللافت لجسم السيارة وقاعدة عجلاتها.

تصميم كاريزمي وديناميكي

تتجلى هوية BMW Série 4 Gran Coupé من خلال الواجهة الأمامية المعبرة وخاصة المقدمة الشبكية العمودية المزدوجة وأضوائها الملفتة. تتميز السيارة كذلك بإطلالة أنيقة تعبيرية وشخصية مرهفة. مع مقصورة أكثر رحابة، تظهر سيارة BMW Série 4 Gran Coupé أبعادا ديناميكية متجددة.

بالنسبة للتصميم الداخلي، تعتمد سيارة BMW Série 4 Gran Coupé لغة فنية نقية ومواد نبيلة تظهر بوضوح انتمائها لمجموعة BMW Série 4. تؤكد اللوحة الموجهة للسائق على رياضية قمرة القيادة. كما تمنح وحدة التحكم المركزية عالية الجودة شعورا رياضيا جامحا من خلال تصميم مساحات واضحة لكلّ من السائق ومرافقه الأمامي.

أنظمة اتصال عالية التقنية لتجربة قيادة ممتعة

مكّن تطوير أداء القيادة من زيادة مستوى الرفاهية والتواصل. تمّ تجهيز سيارة BMW Série 4 Gran Coupé على اختلاف نسخها بتقنية BMW Live Cockpit المتكونة من جهاز عرض تناظري للسرعة ولنظام المحرّك وشاشة 5.1 بوصة إضافة إلى شاشة مراقبة 10.25 بوصة.

تزيد تقنية BMW Live Cockpit Professionnel من إمكانيات التحكم من خلال مجموعة الازرار الموجودة في المقود إضافة لتقنية التحكم اللمسي (12.3 بوصة) من خلال شاشة المراقبة وتقنية BMW Intelligent Personal Assistant.

المساعدة المستمرة للسائق

تمنح سيارة BMW Série 4 Gran Coupé خيارات متنوعة بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق لكلّ النسخ ولنسخ معينة (Park Assist و Park Assist Plus). باعتماد نظم كاميرات ورادارات، يقدّم نظام مساعدة السائق (بالنسبة لنسخة Business Line) تقنيات منبه تجاوز الخط ومنبه الزاوية المغلقة ومنبه خطر التصادم الأمامي مع خيار الفرملة. كما يقدّم خدمات مساعدة إضافية على غرار مساعد توجيه الاتجاه والتحكم في المسار و معدّل السرعة النشيط ACC+  مع خاصية  Stop&Go ومساعد التوقف المفاجئ.

المحرّك

تتوفر سيارة BMW Série 4 Gran Coupé بثلاث محركات بنزين مختلفة (420i و 430i  و M440i xDrive).

تمّ تجهيز محرك سيارة BMW Série 4 Gran Coupé  بناقل سرعة آلي معزّز (6 مستويات). بفضل أداءها المعزّز، يضمن هذا الناقل الجديد مزيد النجاعة و تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مع منح مزيد الرفاهية عند نقل السرعة و السياقة إجمالا. كما يوفر الوقت الأقصر لنقل السرعة مزيدا من الديناميكية. تمّ تجهيز  BMW M440i xDrive Gran Coupé بناقل سرعة رياضي آلي (8 مستويات) يمكن طلبه مسبقا بالنسبة لبقية نسخ السيارة.

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفاءها،
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع،
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.
  • شراكة قوية مع الوكيل بجهة الساحل بكوش للسيارات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا